بالفيديو: اعتقال نجم الوداد رفقة خطيبته لخرقهما للحظر الصحي

DR

في 04/05/2020 على الساعة 13:40

اعتقلت مصالح الأمن بمدينة الجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، محمد الناهيري، مدافع الوداد الرياضي، بسبب كسره حظر التجول المفروض في بلادنا، الذي يدخل ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة المغربية لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

وكشفت مصادر مطلعة، أنه تم إيقاف محمد الناهيري، وهو يقود سيارته رفقة خطيبه، بمدينة الجديدة، دون أن يتوفر على رخصة قانونية، ما فرض على رجال الأمن اقتياده إلى قسم الشرطة، في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، بتهمة كسره قانون الحظر الصحي، وعدم الامثال لتعليمات رجال الأمن. وأوضحت المصادر ذاتها، أن لاعب الوداد علل كسره قانون الحظر الصحي، بأنه كان مضطرا للتوجه إلى مستوصف صحي، حيث كانت تشعر خطيبته التي كانت برفقته في السيارة بآلام في البطن.

وفور علمه بخبر اعتقال محمد الناهيري سارع سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، لتكثيف اتصالاته، والتدخل من أجل إطلاق سراح مدافع الفريق الأحمر. وفي موضوع ذي صلة، يسير المكتب المسير لفريق الوداد في اتجاه تجديد عقد اللاعب ناهيري، الذي أبدى موافقته على الاستمرار مع المجموعة، وذلك في ظل ارتفاع أسهمه بعد تألقه مع المدرب خوان كارلوس غاريدو. لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 04/05/2020 على الساعة 13:40