صورة: نانسي عجرم تدعم حملة البقاء بالبيت

DR

في 14/04/2020 على الساعة 08:30

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بصورة مختلفة على غلاف مجلة "فوج" العالمية، في نسختها العربية، حيث ظهرت بها وهي ترتدي الكمامة الواقية، للتأكيد على أهمية الإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وعلقت نانسي عجرم علي الصورة عبر حسابها بموقع "انستغرام"، قائلة: "لقد انضممت إلى فوج العربية في المعركة ضد فيروس كورون-لدعم حملتهم #stayhome ، والتأكيد على أهمية العادات الآمنة خلال الوباء.. معا أقوى".

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد حرصت على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصور من احتفالها بقرب احتفالات "عيد القيامة المجيد"، و"أحد الشعانين"، وسط عائلتها وأطفالها في حديقة منزلها وسط الإجراءات الاحترازية التي تتخذها للوقاية من فيروس كورونا.

ونشرت النجمة اللبنانية مجموعة من الصور لها وسط عائلتها وبحضور زوجها فادي الهاشم وأطفالهما الذين ظهروا وهم ممسكين بالشموع ضمن مراسم الاحتفال بـ"أحد الشعانين"، بحسابها على موقع انستغرام، وكتبت: "شعنينة مبارك".

وتحدثت نانسي في أحد اللقاءات التليفزيونية، عن كيفية قضائها الوقت في المنزل، قائلة: "أنا بتسلى في البيت كتير عندى حاجات بعملها وبخلصها ولما تحس حالك مجبور تعقد في البيت متعرفش تنزل بالسيارة تروح الاستوديو البداية كانت صعبة لكن تأقلمنا وبقالنا أسبوعين في البيت".

في 14/04/2020 على الساعة 08:30