بالفيديو: موسكير والمعلق الجزائري دراجي يشيدان بالتزام سكان ورزازات بالحجر الصحي‎

Le360

في 31/03/2020 على الساعة 17:40

أشاد كل من المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، والفنان المغربي سعيد موسكير، الثلاثاء 31 مارس 2020، بالتجاوب الكبير لساكنة إقليم ورزازات مع حالة الطوارئ الصحية المعلن عنها من طرف وزارة الداخلية لحماية المواطنين من فيروس كورونا المستجد.

وتحدث دراجي، في فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، قائلا: "هذه رسالتي لسكان مدينة ورزازات المغربية، في هذه الظروف الصعبة، أنا أدري أنكم ملتزمون أيما التزام بإجراءات الحجر الصحي، والتعليمات الوقائية من فيروس كورونا"، شاكرا إياهم على التفاعل الايجابي مع هذه القرارات المتخذة من طرف السلطات المغربية.

ونوه معلق مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بالمجهودات التي تبذلها السلطات المحلية والأمنية والمصالح الطبية بمدينة ورزازات، مطالبا الجميع بضرورة مواصلة هذا الالتزام في انتظار أن تنتهي الأزمة في أقرب وقت ممكن، على حد قوله.

بدوره، أثنى الفنان المغربي سعيد موسكير، في شريط مصور جرى تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، على امتثال سكان منطقة سكورة بإقليم ورزازات، للإجراءات الاستعجالية والاحترازية المعلن عنها من قِبَل وزارتي الداخلية والصحة، لمواجهة هذه الجائحة الخطيرة، مشددا على أهمية التقيد بسبل الوقاية.

واعتبر المتحدث الحجر الصحي والفيروس سحابة عابرة ستمر بالالتزام الصارم وتظافر كل الجهود، داعيا المواطنين إلى التحلي بالصبر لتجاوز هذه المرحلة الصعبة.

رسالة الفنان سعيد موسكير لساكنة جماعة سكورة ورزازات..

Posted by Khalid Alaya on Monday, March 30, 2020
تحرير من طرف امحند أوبركة
في 31/03/2020 على الساعة 17:40