بالفيديو: راغب علامة يُعلق على واقعة القتل بفيلا نانسي عجرم

DR

في 18/02/2020 على الساعة 21:30

كرر الفنان اللبناني راغب علامة إعلان موقفه من قضية قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وقال في لقاء أجري معه على شاشة قناة "العربية"، وتناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، إن "تصرف زوج نانسي عجرم كان رد فعل طبيعي".

وأضاف راغب علامة: "نحن نعيش في زمن مواقع التواصل التي تشهد حالة من الفوضى وتشبه جريدة الحائط حيث يمكن لأي شخص أن يكتب ما يريد".

وعبر علامة عن تعاطفه مع أسرة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي هام، كما لم يتردد، في المقابل، في إعلان تعاطفه مع أطفال القتيل لأنهم "لا يتحملون وزر الواقعة خصوصاً أنهم سيكبرون ويعلمون أن والدهم قُتل أمام أطفال آخرين".

وأحدث الفيديو، المقتطف من اللقاء، ضجة كبيرة في أوساط متابعي تلك الحسابات، ودار بينهم على إثر ذلك جدل أظهروا من خلاله آراءهم المختلفة والمتناقضة أحياناً حول الواقعة.

ويشار إلى أن راغب علامة كان أعلن موقفه فور انتشار خبر الواقعة، وذلك من خلال تغريدة نشرها على حسابه عبر "تويتر"، حيث كتب: "الحمد لله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها. الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين أسعدوا الإنسان والوطن".

في 18/02/2020 على الساعة 21:30