صورة: مصفف شعر كايلي كاردشيان يتحول إلى "أنثى"

DR

في 15/11/2019 على الساعة 18:15

كشف طوكيو ستايلز، مصفف شعر نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر والمغنية كاردي بي عن قراره بالانتقال كلياً للعيش كامرأة، حيث شارك منشورا مع متابعيه على إنستغرام حول العمليات الجراحية، كتكبير الثدي ورفع المؤخرة البرازيلية؛ وخضع لإبراز المنحنيات الأنثوية، بالإضافة لشفط الدهون من خصره ونقلها إلى فخذيه.

وشارك طوكيو، والذي كان يعرف باسم وليام جاكسون ويعمل مصفف شعر وصانع شعر مستعار، صورة شخصية جديدة له وهو في السرير مع ضمادات على صدره.

وكتب مُعلّقا: "لقد نجحتْ العملية الجراحية مرةً أخرى، شكراً لكم جميعاً على مساندتكم وعلى دعمكم لاتخاذ قرار الانتقال"، مضيفا: "يا رفاق ليس لديكم فكرة عن نوعية الدعم ومقدار تأثيره".

ثم تابع الشكر للدكتور ماثيو ج. نيكيل، الذي أجرى الجراحة، قائلا: "ولكن الأهم من ذلك كله هو الشكر لـbuttsbydesign (مرفق للجراحة التجميلية في نيوبورت بيتش أونتاريو كاليفورنيا) على نجاح أول خطوة لي في الانتقال".

وعلى الرغم من أن طوكيو يتعافى حاليا، إلا أنه استمر في شرح أنه لا يمكنه الانتظار للشفاء وإظهار نتائج الجراحة النهائية لمتابعيه.

وفي الأسبوع الماضي، أبلغ طوكيو متابعيه بأنه يستعد لتجهيز نفسه للعملية الجراحية وكتب: "يا رفاق ليس لدي أي فكرة عن مدى رغبتي في تنفيذ هذه الإجراءات"، مضيفًا: "سأطلعكم غدا على الهواء مباشرة، حتى تتمنوا لي حظا سعيدًا".

من جانبها أرسلت جينر، 22 سنة، متمنياتها في تعليق لطوكيو بعنوان "حظ سعيد"، إذ لأكثر من 3 سنوات، كان طوكيو هو كلمة السر في معظم إطلالات نجمة تلفزيون الواقع وأيقونة مستحضرات التجميل كايلي جينر، فيما يتعلق بقصات شعرها الجريئة وتغيير اللون والصبغات.

وكانت جينر قد أتاحت لطوكيو أن يصبح أيقونة في عالم الجمال، بعد الانطلاق في هذه الصناعة من خلال تصميم شعر مستعار لمرضى السرطان.

© Copyright : DR

في 15/11/2019 على الساعة 18:15