بالصور: الممثلة صباح تشتكي استغلال صورها بشكل غير لائق

DR

في 23/09/2019 على الساعة 18:00

عبرت الممثلة المغربية صباح بن الصديق، والتي اشتهرت بأدوارها في السلسلة التلفزيونية "مداولة"، عن امتعاضها بما يصلها من تعابير وتعليقات حول صورها المنشورة عبر حسابها في الانستغرام، والتي تروج في مجموعات التواصل الاجتماعي.

وكتبت ابنة مدينة تازة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أنها تستقبل التعاليق والانتقاد بصدر رحب، معتبرة أن ذلك يزيد من قوتها وتحديها، لكن في المقابل استغربت من تعاليق تتسم بالإهانة وتتضمن ما سمته كلاما فاحشا، مؤكدة أنها ممثلة مقاتلة لوحدها، ولا تستفيد من مساعدة أي أحد.

© Copyright : DR

وأضافت لبنى في التدوينة ذاتها أنه بالرغم من كل الصعوبات ورغبة العديد في تحطيمها، والميز الذي يتم التعامل به بين الفنانات، حيث تتلقى بعضهن التشجيع والدعم للاستمرار، فإنها مصرة على مسارها وتخطوها خطوة خطوة حتى تصل للنجاح الذي ترغب فيه، معبرة عن أسفها لمستوى بعض الرسائل التي تصلها، والمتضمنة حسب تعبيرها بعبارات الكبت.

© Copyright : DR

ولاقت تدوينة بن الصديق تفاعلا كبيرا من معجبيها، حيث طالبها العديد بعدم الاكتراث لمثل تلك التصرفات المشينة، داعيين إياها إلى مواصلة مشوارها الفني المميز، ومعربين لها في تعليقاتهم عن إعجابهم بأدائها في الأدوار التي تناط لها.

© Copyright : DR

تحرير من طرف شلاي محمد
في 23/09/2019 على الساعة 18:00