الفنان البولماني "ساخط" بعد تعرضه لعملية نصب

DR

في 04/09/2019 على الساعة 10:07

تعرض الفنان المغربي الشعبي يونس البولماني لعملية نصب واحتيال من طرف أحد متعهدي الحفلات المغاربة بالديار الكندية.

ونشر صاحب أغنية "حتى لقيت لي تبغيني" تدوينة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، يعبر فيها عن سخطه من متعهد الحفلات الذي لم يسلمه مستحقاته المالية مقابل حفل أحياه، ويحذر فيها زملاءه الفنانين من التعامل مع هذا الشخص الذي وصفه بـ"النصاب".

وكتب البولماني على حائطه الفايسبوكي: "لصوص الفن ذئاب تجيد النصب والاحتيال، وهذا واحد منهم.. لم يستغل سذاجتي فقد ولى زمن السذج، ولكنه استغل ثقتي به في بلاد المهجر كندا، حسبته مغربيا أصيلا يغار على أبناء وطنه".

وأضاف البولماني أنه ليس أول ضحية لمنظم الحفلات المذكور، إذ قال: "لست أول من تم النصب عليه من طرف هذا الشخص. هناك فنانون كثر، لكنهم فضلوا الصمت ولهم مبرراتهم.. أما أنا فبعد تفكير طويل ومحاوﻻت عديدة، قررت كسر جدار الصمت وفضحه أمام الرأي العام".

وأشار ابن منطقة أرفود إلى أنه يريد فضح الشخص الذي نصب عليه، نظرا لعدة دوافع، منها "تحذير زملائه الفنانين من التعامل معه، وفضحه أمام الرأي العام حتى يكون عبرة لمن سولت له نفسه استغلال الآخرين والنصب عليهم، وجعل العار يلاحقه ولو كان في آخر الدنيا".

تجدر الإشارة إلى أن يونس البولماني بصدد تصوير فيديو كليب لأغنيته الجديدة، حيث تم تسريب بعض الصور من كواليس التصوير، إذ ظهر البولماني رفقة عارضات إسبانيات يرتدين أزياء مثيرة في مدينة برشلونة.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 04/09/2019 على الساعة 10:07