بالصور: هذه قائمة أبرز 5 مشاهير زاروا المغرب خلال صيف 2019

DR

في 25/08/2019 على الساعة 18:30

لطالما كان المغرب ضمن قائمة البلدان السياحية التي يقصدها مشاهير العالم صيف كل سنة. وقد شهدت أشهر يونيو ويوليوز وغشت من هذه السنة، زيارة عدد من مشاهير الفن والرياضة والسياسة للمملكة، وذلك بغية قضاء الإجازات الصيفية.

ووفقا للمعلومات التي استجمعها Le360 طيلة الصيف الحالي، فإن غالبية مشاهير العالم يعتبرون المغرب بمثابة وجهة سياحية حقيقية، إذ يوثقان لحظات استجمامهم بالمغرب عبر الصور والفيديوهات بحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذه القائمة، نجرد لكم أبرز 5 مشاهير زاروا المغرب خلال صيف 2019:

1- كريم بنزيمة: فور انتهاء الموسم الكروي 2018/2019، والذي عرف تألقه لاعب فريق ريال مدريد الاسباني، الجزائري الأصل والفرنسي الجنسية، كريم بنزيمة، حل هذا الأخير بمدينة مراكش معية عدد من أصدقائه، موثقا رحلته بصور نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

2- رافاييل فاران: على خطى زميله في النادي الملكي، حل المدافع الفرنسي الشاب رافاييل فاران بمدينة شفشاون الواقعة شمال المملكة المغربية، برفقة زوجته وابنهما، موثقا ذلك بصور نشرها عبر حسابه على "انستغرام"، ومعبرا عن سعادة الأسرة الفرنسية بالحلول لدى أهل المدينة الزرقاء-الهادئة.

3- كينسي ولانسكي: بدورها عارضة الأزياء الأمريكية، التي اقتحمت، لغرض إعلاني، نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام الانجليزيين بمعقل نادي أتلتيكو مدريد الاسباني "واندا ميتروبوليتانو"، حلت بمنطقة مرزوكة المغربية رفقة مجموعة من أصدقائها، ما بين 13 و17 يونيو 2019، إذ استمروا هناك لـ4 أيام استمتعوا فيها بالأجواء الصحراوية الحارة، قبل أن ينتقلوا إلى مراكش لاستكمال باقي أيام الإجازة الصيفية.

© Copyright : DR

© Copyright : DR 4- حفيظ دراجي: بعد انتهاء منافسات كأس الأمم الافريقية، التي أقيمت بجمهورية مصر خلال الفترة الممتدة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز 2019، والتي توج بها منتخب الجزائر، حل المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي بمدن أكادير ومراكش والدار البيضاء المغربية، حيث قضى أياما من عطلته الصيفية، مشيدا بالجمالية السياحية التي تزخر بها المملكة، وكذا بكرم ضيافة المغاربة.

5- مغني الراب الأمريكي روس: حل هذا الأخير بمدينة مراكش، خلال شهر غشت الجاري، بغية قضاء أيام من الإجازة الصيفية، إذ وثق ذلك عبر صور نشرها على "انستغرام"، معلقا على إحداها بالقول: "كل ما علي من حروق بسبب الشمس سيتحول إلى سُمرة، فقط انتظروا".

© Copyright : DR وتجدر الإشارة إلى أن العديد من مشاهير العالم حلوا، بدورهم، بالمملكة المغربية لأغراض سياحية، وذلك خلال أوقات متفرقة من السنة، وهو ما يؤكد أن السياحة بالمملكة لا تقتصر فقط على فصل الصيف، بل هي ممتدة طيلة فصول العام.

تحرير من طرف عالي طنطاني
في 25/08/2019 على الساعة 18:30