بالصور والفيديو: الممثلة الهندية ريشا تتناول "البيصر" بمدينة طنجة

ديابوراماشوهدت الممثلة الهندية الشابة ريشا تشادا، أمس الاثنين، وهي تتجول بصحبة مرافقيها بعدد من أحياء وساحات مدينة طنجة، التي حلت بها صباح يوم الأربعاء الماضي، وفقا لما ذكرته مصادر خاصة.

في 16/07/2019 على الساعة 12:00

DR

مصادرنا كشفتت أن الممثلة الهندية، التي نالت إحدى أكبر جوائز بوليود بفيلمها الشهير "فير"، والتي سبق لها أن زارت المغرب كعضوة لجنة التحكيم في مهرجان مراكش السينمائي عام 2015، تناولت مأكولات متنوعة تشتهر بها مدينة طنجة، من بينها شربة "البيصارة" التي يطلق عليها محليا اسم "البَــيـْـصَـر".

وأوضحت مصادرنا أن الممثلة الهندية تشادا قامت أيضا بزيارة خاصة لمغارة هرقل ومنطقة كاب سبارتيل وغابة الرميلات، كما قامت بجولات خاصة بالمدينة القديمة لطنجة، حيث شربت الشاي بالنعناع في مقهى الحافة الشهيرة، كما تناولت أكلة الكسكس بأحد المطاعم هناك.

وكشفت مصادرنا أن الممثلة الهندية مددت رحلتها لأربعة أيام أخرى بمدينة طنجة بعد أن وصلت رفقة أفراد من أسرتها، بعدما عبرت عن إعجابها بشواطئ عروس الشمال التي قامت بالتقاط صور لها وفيديو خاص توثق فيه زيارتها لمغارقة هرقل وكورنيش طنجة 

ريشا لم تفتها فرصة زيارتها لمدينة طنجة كي تلتقط العديد من الصور والفيديوهات الخاصة، كما نشرت تدوينات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت في إحداها: "طنجة التي تحرس مضيق جبل طارق، طنجة هي مزيج من الثقافات والتأثيرات في المغرب.. هذه المدينة البيضاء تتلألأ بالغموض الغريب، والتاريخ المثير للاهتمام، والشواطئ الجميلة".

وأضافت ريشا: "منذ أول يوم لي في طنجة، لم تتوقف هذه المدينة عن إبهاري بالتقاليد، بالواجهة البحرية الرائعة للبحر الأبيض المتوسط، بالمناخ المعتدل، والطعام، إنها حقا تقدم لك مكانا رائعا للهروب..."

تحرير من طرف سعيد قدري
في 16/07/2019 على الساعة 12:00