فنانون يفتخرون بمثليتهم في شهر الفخر

DR

في 12/06/2019 على الساعة 22:30

يعتبر شهر يونيو هو الشهر الخاص بالمثليين، والذي يعرف لدى الغرب بشهر الفخر، ونقلا عن مجلة "ووندر وول" و"بينك نيوز" و"ذا راب"، هؤلاء المشاهير كشفوا عن مثليتهم:

ويعتبر شهر يونيو هو الشهر الخاص بالمثليين، والذي يعرف لدى الغرب بشهر الفخر، ونقلا عن مجلة "ووندر وول" و"بينك نيوز" و"ذا راب"، هؤلاء المشاهير كشفوا عن مثليتهم:

© Copyright : DR أيانا غراندي

كشفت المغنية أريانا غراندي بشكل غير مباشر، خلال شهر أبريل المنصرم، على أنها ثنائية الميل الجنسي،خاصة عندما قالت في أغنيتها monopoly "أحب الرجال والسيدات".

© Copyright : DR سام سميث

صرح المغني البريطاني سام سميث خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، أنه مثلي منذ 10 أعوام، هذا بالإضافة إلى أنه كان على العلاقة بالممثل "براندون فلين".

© Copyright : DR درو باريمور

وكشفت الممثلة الأمريكية الشهيرة درو بايمور في سنة 2013 أنها ثنائية الميل الجنسي، مع العلم أنها تزوجت ثلاث مرات من توم جرين، ويل كوبيلمان، وجيريمي توماس.

© Copyright : DR أنجلينا جولي

وقالت الممثلة الشهيرة أنجيلينا جولي في مقابلة أجرتها مع مجلة "جين": "أنا حقا أحب النساء، وأعتقد أنهن يعرفن ذلك". ومن جهة أخرى أعلنت "أنجيلينا" سنة 2014 عن دعمها لابنتها البالغة من العمر 10 سنوات والتي اختارت أن تكون ذكرا في تطورها المستقبلي.

© Copyright : DR جيليان أندرسون

اختارت جيليان أندرسون أن تعلن عن مثليتها، سنة 2014، وبالضبط بعد وفاة إحدى شريكاتها قائلة: " بعد وفاة إحدى شريكات كنت بحاجة لإعلان العلاقة السرية التي ربطتني بها".

© Copyright : DR وينتورث ميلر

وكشف وينتورت ميلر، نجم سلسلة "بريزون بريك" عن مثليته سنة 2013، وذلك عندما رفض حضور مهرجان سينمائي روسي، متحدثا عن معاناته من مشاكل نفسية متعلقة بميولاته الجنسية.

في 12/06/2019 على الساعة 22:30