أنغام تفتح الطريق أمام ابن شقيقتها الراحلة لخوض تجربة التمثيل

DR

في 09/05/2019 على الساعة 23:00

رغم حرص أنغام على إبعاد طفليها عبد الرحمن وعمر عن عالم الفن وأضواء الشهرة، إلا أنها ساعدت ابن شقيقتها الراحلة غنوة، الطفل ياسين، ليخوض أول تجربة تمثيل له، وانضم بالفعل لقائمة نجوم مسلسل "زي الشمس" من بطولة الفنانة دينا الشربيني.

ياسين ظهر في بعض مشاهد مسلسل "زي الشمس"، والذي يشارك في ماراثون دراما رمضان 2019، بمشاركة عدد كبير من النجوم، منهم دينا الشربيني، وجمال سليمان، وسوسن بدر، وأحمد السعدني، وأحمد داود.

يُذكر أنّ أنغام أكدت أخيرا صحة الأنباء التي أشارت إلى تبنّيها لابن شقيقتها الراحلة، وظهر برفقتها للمرة الأولى في آخر حفل لها قدمته على مسرح الساقية، وجاءت المصادفة أنّ تقديمه لجمهورها جاء بالتزامن مع أغنيتها الشهيرة "حتة ناقصة"، فعلقت مؤكدة أنّ الطفل الصغير هو "الحتة الكاملة" في حياتها الآن.

أنغام قدمت الصغير ياسين لجمهور حفلها بمسرح البروج بساقية الصاوي، قائلة: "ده الحتة اللي كمّلت حياتي وكمّلت الضحكة في حياتي، ومفيش هدية أحسن من كده أبدًا"، وغادر ياسين المسرح مسرعًا من الخجل، وسط دعوات من الجمهور لتقدم أنغام أغنية "عمري معاك"، مثلما فعلت مع الظهور الأول لابنها عبد الرحمن برفقتها على المسرح.

في 09/05/2019 على الساعة 23:00