بالفيديو: أول تصريح لبرتني سبيرز بعد خروجها من المصحة النفسية

DR

في 24/04/2019 على الساعة 22:30

اختارت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز أن تنشر عبر حسابها على الانستغرام فيديو لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية وأيضا لتضع حدا للشائعات لتي تم ترويجها عنها، والتي تقول أنها دخلت للمصحة النفسية رغما عنها.

وقالت بريتني في هذا الفيديو : " أردت أن أطمئن كل من هو قلق على سلامتي. واجهت عائلتي الكثير من التوتر مؤخرًا فأردت بعض من الوقت للشفاء. ولكن لا تقلقوا، فسوف أعود قريبا".

وأضافت: "هناك إشاعات وتهديدات موجهة لعائلتي وزملائي في العمل، وكثير من الأشياء الجنونية التي تقال. أنا أحاول أن أحصل على بعض الوقت من أجلي لكن ما يحدث الآن يصعب الأمر علي. لا تصدقوا كل ما تقرؤونه أو تسمعونه. رسائل البريد الالكتروني مزيفة وكتبها سام لطفي بنفسه. فقد كان يدعي أنه أنا، ويتواصل مع فريقي بعنوان مزيف. أنا أبدل قصار جهدي حاليا. قد لا تعرفون هذا ولكنني قوية. حبكم وتشجيعكم لي مقدر ولكني أحتاج إلى البعض من الخصوصية في الوقت الراهن حتى أتمكن من التعامل مع الأمور الشاقة في حياتي".

يذكر أن بريتني سبيرز قد كشفت خلال شهر يناير المنصرم أنها ستلغي كل حفلاتها المقررة في مدينة لاس فيغاس، وذلك بسبب تعرض والدها لوعكة صحية تم على إثرها نقله إلى المستشفى.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 24/04/2019 على الساعة 22:30