عمر لطفي يقصف المنتج ويؤكد رواية نجاة خير الله

DR

في 28/03/2019 على الساعة 16:31

بعد الضجة التي أثارتها رسالة الممثلة نجاة خير الله، عبر صفحتها الرسيمة على إنستغرام، والتي أوضحت من خلالها أنها تعرضت للظلم على يد منتج عملها الأخير، أكد الفنان عمر لطفي في اتصال هاتفي على ما قالته الممثلة، مضيفا أنه شاهد على الإهانة التي تعرضت لها وأنه هو الآخر ضحية لهذا المنتج.

وقال لطفي لـle360 «لن أحضر اليوم افتتاح الفيلم، لأنه لا يشرفني أبدا هذا الحضور، رغم مشاركتي بالعمل، لأن منتجه أقدم على خروقات عديدة في حقي وفي حق الفنانة نجاة خير الله، وفي حق عدد من الفنانين المشاركين بالعمل ».

وتابع « احترامي للفنانة نجاة خير الله يمنعني من حضور العرض الأول للفيلم، وهي التي تعرضت للإهانة من طرف هذا المنتج الذي لا يمت للميدان الفني بصلة، وهو يجعلني أقف في صفها وفي صف نفسي أيضا، فهذا الشخص دخيل على المجال الفني، وقام بالتقليل من احترام الجميع وخاصة الفنانة نجاة، فهو لم يحترم كونها ممثلة محترفة ومحترمة، ولا كونها امرأة، وهو ما يعني إهانة المرأة المغربية من خلالها».

وأضاف الممثل الشاب « هذا المنتج الذي أرفض حتى ذكر اسمه تلاعب بنا جميعا، حيث ادعى الطيبة والوداعة، لكننا اكتشفنا وجهه الآخر بعد الاشتغال معه، وإن كان هناك جائزة خاصة بتمثيل دور الضحية بامتياز، فأنا شخصيا أمنحها له، لأنه أجاد دور الضحية بجدارة، لكنه في الحقيقة شخص انتهازي ولا يملك أي معرفة بالمجال الفني، وهذا ما يحز في النفس، فمثل هذا المنتج يضر بالميدان الفني ولا يخدمه ».

وأكد لطفي على أن مخرج العمل كان في المستوى هو وبقية الطاقم الفني « المخرج كان تعامله احترافي، وأظن أنه هو الآخر تعرض لشيء من النصب من قبل هذا المخرج، كما أن عدد من الفنانين المشاركين هم أيضا لم يحصلوا على أجرهم باستثناء البعض ».

وفي الأخير قال لطفي « لن ألوم أي شخص آخر قرر حضور العرض الأول، فقد قبح الله الفقر، لكني شخصيا لن أحضر تضامنا مع زميلتي، لأن هذا الشخص أهانها بشكل كبير وأنا شاهد على ذلك، كما أنه أقدم على رفع دعوى ضدها مع أنها المظلومة وهو الظالم، لكني أثق في القضاء المغربي الذي من المؤكد سينصفها ».

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 28/03/2019 على الساعة 16:31