تصريحات صادمة للنجم ليام نيسون تؤدي لإلغاء حفل عرض فيلمه

DR

في 06/02/2019 على الساعة 20:17

فاجأ الممثل الأيرلندي، ليام نيسون، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الاعتراف «العنصري» الذي أدلى به لصحيفة بريطانية، إذ أكد في حواره مع صحيفة The Independent البريطانية، أنه يشعر بالخزي والعار من اعترافه بأنه رغب في وقت سابق، أن يقتل أي رجل أسود يصادفه، بعدما علم باغتصاب صديقة له.

وقال: «بعدما علمت أن المغتصب أسود البشرة، نزلت إلى الشارع وفي يدي عصا، ورغبت في قتل أي رجل أسود، يحاول أن يعترض طريقي»، وأردف نيسون أن رغبته في قتل رجل أسود، ظلت تطارده لما يقرب الأسبوع، من شدة غضبه من واقعة اغتصاب صديقته.

وشاركت الصحيفة البريطانية مقطع صوتي لاعتراف ليام نيسون المثير للجدل، عبر حسابها على تويتر، ووصف الممثل الأيرلندي، رد فعله العنيف بــ «الفظيع»، مشيرا إلى أنه أدرك من خلاله «الحاجة الأساسية» لتحقيق الانتقام.

وسرد ليام نيسون رغبته السابقة في قتل أي رجل أسود، على هامش ترويجه لأحدث أفلامه السينمائية «Cold Pursuit»، والذي يجسد في أحداثه دور أب يسعى للانتقام بعنف من مقتل ابنه.

وعبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم، من تصريحات ليام نيسون الأخيرة، واتهموه بالعنصرية، كما لم يعقب المتحدث باسمه فورا على تصريحاته للصحيفة البريطانية، بحسب ما نشرت وكالة أسوشيتد برس.

تصريحات ليام نيسون التي وصفت بالعنصرية تسببت في إلغاء حفل العرض الأول لفيلمه «مطاردة باردة »، إذ أُبلغ الصحفيون بإلغاء الحفل الخاص بالعرض قبل ساعتين من الموعد المحدد لبدء الحفل.

في 06/02/2019 على الساعة 20:17