بالفيديو: هذه تفاصيل "المقلب" الذي تعرضت له "الشيخة طراكس" من طرف "وفد خليجي" بالبيضاء

الفنانة الشعبية فاطمة الزهراء (الشيخة طراكس)

الفنانة الشعبية فاطمة الزهراء (الشيخة طراكس) . DR

في 08/10/2018 على الساعة 16:42

نفى وكيل أعمال الفنانة الشعبية فاطمة الزهراء، الملقبة بـ"الشيخة طراكس"، كل ما تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي نهاية الأسبوع المنصرم، بخصوص تعرض الفنانة للنصب من قبل شباب مغاربة متنكرين بالزي الخليجي، والذين قاموا بدعوتها لإحياء حفل غنائي بمدينة الدار البيضاء.

وفي الوقت الذي يروج أعضاء مجموعة فيسبوكية بأن الفنانة "الشيخة طراكس" وقعت ضحية ملقب خططوا له دون أن تعرف، قال وكيل أعمالها المعروف باسم شمس، في حوار مع Le360، إن "الفنانة الشعبية كانت تعلم بأن هؤلاء الشباب هم مغاربة وأن الحفلة ستكون تنكرية بالزي الخليجي"، مضيفا أنه جرى الاتفاق مع أعضاء المجموعة الفيسبوكية على ثمن رمزي مقابل إحياء الحفلة بمنطقة عين السبع".

وروج أعضاء المجموعة أن "الفنانة غضبت لحظة اكتشافها للمقلب فكسرت الميكرفوفون وغادرت قاعة الحفل غاضبة"، بيد أن شمس أوضح أن ما أثار غضب "الشيخة طراكس" هو تصرفات بعض الشباب بالحفل والتي وصفها بـ"غير أخلاقية"، حيث تعرضت لعنف لفضي وجسدي، ما أثر سلبا على حالتها النفسية لتقرر الانسحاب.

شاهد ما تم الترويج له عبر فيسبوك:

شي حاجة لآخر 😂😂😂😂😂 في خطوة مثيرة تُظهر السطاج الذي وصل إليه المغاربة في التمنييك، مجموعة من الشباب قاموا بإستدعاء الفنانة الشعبية فاطمة الزهراء المعروفة بالشيخة الطراكس إلى حفلة خاصة، و قاموا بإرتداء لباس خليجي على أساس أنهم وفد سعودي جاء لربط أواصر الصداقة و الأخوة بين الشعبين الشقيقين. فرحة الشيخة الطراكس لم تسعها الأرض و قالت مع نفسها هذا هو بريكول السنة، سال لعابها و هي ترى أمامها أكثر من ثلاثين بروكليني يتمايلون و يرقصون على أنغام أغانيها المعروفة. لكن الصدمة ستكون قوية، و هي تكتشف أنهم لم يكونوا سوى مجموعة من المكرّدين .. فقامت بكسر المكروفون و غادرت القاعة غاضبة ... الواحد هو الي يبدل روتين 😂😂 بعض الصور ستجدونهم في التعليقات

Posted by ‎ناس مراكش لعتاق‎ on Sunday, October 7, 2018

هذا وشدد وكيل أعمال الفنانة فاطمة الزهراء بـ"اللجوء إلى القضاء في حالة لم تعتذر المجموعة الفايسبوكية عن أفعالها وسلوكها".

شاهد حوار وكيل أعمال "الشيخة طراكس" مع Le360:

تصوير ومونتاج: السعيد بوشريط

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 08/10/2018 على الساعة 16:42