صابونة زيت الغار لتفتيح وترطيب البشرة

DR

في 07/12/2015 على الساعة 14:53

زيت الغار يتم استخراجه من إحدى الأشجار ويتميز بفوائده المتنوعة على الجلد والبشرة ولذلك يتم صنع صابون منه، والمعروف أن الملكة كليوباترا كانت تستخدمه في التجميل من أجل الحفاظ على بشرتها ونضارتها وجعلها أكثر تألقًا وشبابًا وحيوية.

صولذلك فإن صابون الغار مفيدة للبشرة ويحميها على عكس أنواع الصابون الأخرى نظرًا لإحتوائهِ على زيت حبة البركة وزيت الزيتون وزيت النخيل وزيت بذور القطن وزيت جوز الهند، وهذه الأنواع من الزيوت تحتاج البشرة إليها كما إنها لا تعرضها لأية آثار جانبية.

وفيما يلي نقدم لكِ أهم فوائد صابونة زيت الغار للبشرة.

- تفيد البشرتين الحساسة والجافة نظرًا لاحتوائها على زيت يقوم بتنعيم البشرة و يلطفها.

- تقوم بتقليل ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في العمر وتعمل على تغذية البشرة وتجعلها ناعمة بشكل أكبر وتمنحها النضارة والحيوية.

- تقوم بإزالة الباكتيريا التي تتسبب في إصابة الجسم بالرائحة الكريهة وتجعل رائحته جميلة بشكل طبيعي.

- تقوم بمعالجة حساسية البشرة وتعتني بها وتحميها من الأمراض الجلدية المختلفة مثل الصدفية والإكزيما نظرًا لاحتوائها على زيت الزيتون.

- زيت الزيتون الذي يوجد فيها لا يتسبب في سد المسامات في البشرة.

- تحتوي على عدة مواد كيميائية ومكونات طبيعية لا توجد في المستحضرات الكيميائية الأخرى والتي تتسبب في إصابة الشعر والبشرة بالضرر ولذلك فإن استخدامها في غسيل الشعر يعمل على تأخير ظهور الشيب ويساعد في الحفاظ على لونه الطبيعي ويجعله ناعمًا ولامعًا وأكثر قوة وحيوية.

- زيت الزيتون الذي يوجد فيها يحتوي على مواد معقمة تعمل على تعقيم الجلد وتطهيره من الجروح وآثارها والحروق التي تصيب الجلد من حروق الشمس.

- تقوم بتغذية بصيلات الشعر ويجعلها حيوية أكثر مما يساهم في زيادة نمو الشعر ويجعله كثيفا أكثر بخلاف أنواع الصابون الأخرى وتغنيكِ عن استعمال المستحضرات الأخرى التي تفيد الشعر وتساعدكِ على العناية به.

- تساعد في جعل لون الجسم موحدًا وخاصة في المناطق الحساسة وتساهم في تقليل حبوب الشباب والبثور في الوجه.

- تعمل على زيادة حيوية الخلايا في البشرة الجافة نظرًا لاحتوائها على مجموعة من الزيوت الطبيعية وخاصة زيت الغار الذي يحافظ على شباب البشرة وحيويتها ونضارتها مما يجعلكِ تستغنين عن استعمال أنواع الصابون الأخرى والتي تتسبب في الإضرار ببشرتكِ.

تحرير من طرف عبير
في 07/12/2015 على الساعة 14:53