قدمي لزوجك الفياجرا الطبيعية

DR

في 16/07/2015 على الساعة 13:38

هل قرأت يومًا عن الفياجرا وكيف أنه اخترع في البداية لعلاج مشكلات تنفسية وصدرية ثم اكتشفت فعاليته في زيادة الفعالية الجنسية للرجل؟ وبرغم فوائد دواء الفياجرا فله العديد من المضار الأخرى، لذلك يوصي الأطباء بتناول الكثير من الأطعمة الطبيعية التي تعتبر فياجرا طبيعية ولذلك نستعرضها معك هنا.

1- العسل بما يحتوي من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة.

2- الشوكولاتة بمادة الفينيلثايلامين التي تحفز إنتاج هرمونات السعادة خاصة الداكنة.

3- الأفوكادو والمكسرات تحديدًا اللوز بما فيها من دهون غير مشبعة مفيدة للقلب والشرايين فتزيد من قدرة الرجل على تحمل العلاقة الجنسية بالإضافة إلى زيادة تدفق الدم للأعضاء التناسلية، وتحتوي المكسرات أيضًا الكثير من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامين ه.

4- الفراولة بما فيها من حمض الفوليك ومجموعة فيتامين ب وهي رائعة للرجل والمرأة.

5- المأكولات البحرية سواء الأسماك أو الجمبري أو غيرها بما فيها من الأوميجا 3 والفسفور الذي يساعد علي تنشيط الدورة الدموية.

6- الجرجير لما فيه من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة.

7- التين وهو بحق أكثر ما يقال عنه أنه "حبوب الفياجرا" لأنه أكثرها إثارة للرغبة الجنسية وفيها نسبة ألياف ممتازة لصحة القلب والشرايين.

8- الحمضيات بما فيها من نسبة من فيتامين سي وحمض الفوليك ومضادات الأكسدة وهي من أكثر الفواكه المفيدة لصحة الرجل وزيادة قدرته الجنسية.

9- الموز إذ يحتوي على ألياف طبيعية ونسبة من الأملاح المعدنية ويعتبر مصدرًا هامًا للبوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم

10- التوت وهو من أعظم الفواكه كما التين في دورها في تنشيط الرغبة الجنسية فهو غني بالألياف ويقلل من الكوليسترول في الجسم ويطرد الكوليسترول الضار، وينصح الأطباء بتناوله ثلاث أو أربع مرات أسبوعيًا.

تحرير من طرف Le360
في 16/07/2015 على الساعة 13:38