قولي وداعا لسواد ركبيتك مع هذه الخلطات المدهشة!

DR

في 10/07/2015 على الساعة 14:28

من منا لا يحب أن يرتدي الملابس القصيرة والخفيفة في فصل الصيف، ولكن تعاني بعض النساء من اسوداد منطقة الركبة ما يحرمهن من متعة ارتداء ما يهوين في هذا الطقس المعتدل. لكن، الحل بسيط ببعض الوصفات الطبيعة التي تعمل على تفتيح المناطق الداكنة.

- ماسك الزنجبيل مع الحامض: تعمل هذه الوصفة على تفتيح الإسمرار في ركبيتك، وتحتاجين الى ملعقة كبيرة من برش الزنجبيل، ملعقة كبيرة من ملح الطعام الناعم، عصير نصف ليمونة، بضع قطرات من زيت لوز الحلو.

طريقة إستعمال الخلطة: إمزجي المكونات مع بعضها جيدا لتحصلي على عجينة، إفرديها في المنطقة المطلوبة وإدعكي بها جلدك، من ثم اتركيها لحوالي نصف ساعة وإشطفيها بالماء البارد. كرّري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع وستتخلصين خلال وقت قصير من إسواداد ركبتيك.

- قشور الحامض والياغورت تحتاجين الى ملعقة من قشور الليمون (الحامض)، ملعقة من الزبادي (اللبن). إمزجي المكونات المكونات وضعيها على المنطقة الداكنة بينها منطقة البكيني لمدة 15 دقيقة واشطفيها بالماء الفاتر.

الخل مع الملح: إذا كنتِ تعانين من سواد في منطقتي الكوع والركبتين أضيفي ملعقتين من الملح مضاف إليها ملعقة خل تفاح وافركي بها هذه المناطق.

تحرير من طرف Le360
في 10/07/2015 على الساعة 14:28