تجنبي هذا الريجيم الشهير الذي يسبب زيادة الوزن ويعرضك للوفاة

DR

في 14/05/2015 على الساعة 09:30

ذكر بعض المختصين في الصحة حول العالم، أن الحمية البروتينية التى يتبعها الكثير حول العالم، والتى تجبرهم على الإبتعاد عن تناول الأطعمة التى تتواجد بها الكربوهيدرات، والإبتعاد عن تناول البطاطس والنشويات، والإقبال على تناول اللحوم والبروتينات بشكل عام، يعتبر خطيرة جدا.

وحسب المختصين تعمل هذه الوصفة على زيادة الوزن بنسبة 15 في المائة من وزن الإنسان، بل وإنها تزيد بنسبة فرص تعرضه للموت المفاجئ.

لذلك يوصي بإتباع الوصفات البسيطة والمضمونة، التي تجعل أجسامنا في أفضل حال، حيث هناك 4 أطعمة تخلصك من الوزن الزائد والسمنة وتجعل جسمك رشيق، ويجب التخفيف من تناول الطعام اليومي والذي يعتبر أفضل رجيم لجسم الإنسان.

أفضل طريقة للتخلص من دهون البطن والحصول على وزن مثالى

نشر موقع “Health” الأمريكي، أفضل طريقة للتخلص من دهون البطن والعمل على إضعاف حجم خصر الإنسان، وكذلك إمكانية سحب المياه الزائدة من مختلف أنحاء الجسم، كل هذا يمكن الإنسان من الوصول إلى وزن يعتبر مثالياً.

وأكد الموقع الأمريكي والذي يعتبر مختص بالوصفات الطبيعية، أن المادة المستخدمة في هذه الوصفة هو “الفجل” والذي يعتبر علاج سحري لهذا الأمر.

المواد المطلوبة لطريقة إستخدام الفجل:

2 سم من جذور الزنجبيل.

125 غرام من الفجل الطازج.

4 ثمرات ليمون.

3 ملاعق صغيرة من العسل.

2 ملعقة من القرفة.

طريقة التحضير:

يتم خلط الزنجبيل في الخلاط بدرجة جيدة، وبعدها يتم إضافة الليمون والفجل ويخلط مرة جديدة، بعد خلط الزنجبيل والليمون يتم إضافة العسل والقرفة للوصول إلى خليط شراب جيد.

طريقة الاستهلاك:

يتم الإستخدام مرتين كل يوم، وذلك قبل ممارسة الرياضة اليومية أو قبل تناول الطعام.

يجب الإستمرار على هذه الطريقة لمدة 3 أيام متواصلة.

تحرير من طرف Le360
في 14/05/2015 على الساعة 09:30