اخسري الوزن مع ريجيم السوائل المذهل والفعال

DR

في 08/05/2015 على الساعة 20:30

يكثر الحديث عن أنواع الحميات الغذائية التي يقال إنها تفقد الوزن، تقترح عليك ريجيم السوائل لكي تخسري الوزن في أسبوع واحد فقط، إذ يتركز هذا النوع من الريجيم على تناول كميات كافية من السوائل فيزوّدكِ بالطاقة ويُخسركِ الوزن.

بإمكانكِ البدء بالسوائل في يومكِ الأول ومن ثم في يومك الثاني تضيفين بعض الأطعمة الصلبة إلى برنامجك الغذائي، كما تستطعين اعتماد السوائل كوجبة فطور ووجبة غذاء معا من دون أن تكون نسبة السعرات الحرارية في الوجبات الاخرى عالية، مثلا يمكنك إعتماد كوبا من الحليب الخالي من الدسم كوجبة صباحية، وعند الغداء تناولي قطعة مشوية إما من الدجاج او السمك أو اللحمة الحمراء مع البطاطا المشوية، واشربي عصير التفاح أو الليمون كوجبة عشاء.

وتناولي بين الوجبة والاخرى تفاحة متوسطة كوجبة خفيفة كي لا تشعري بالجوع ولا تنسي أن تشربي كميات كبيرة من المياه.

ننصحك باعتماد هذا الترتيب في تناول الوجبات لكن إن أردتِ يمكنكِ بدل وجبة الغداء بوجبة العشاء إذا ما اضطررت مرة أو مرتين في الأسبوع.

كما انه بإمكانك شرب كل السوئل الطبيعية والابتعاد كليا عن المشروبات الغازية والمشروبات المعلبة التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر والمواد الاصطناعية، ويُسمح لكِ أيضاً باحتساء شوربتيّ اللحم أو الدجاج شرط أن تكون خالية من الدهون، أو حتى شوربة الخضار شرط احتوائها على أنواع معينة من الخضروات التي تسرع عملية الايض كالطماطم والخيار والجزر، لأحتواء هذه الانواع على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسمك.

تحرير من طرف Le360
في 08/05/2015 على الساعة 20:30