تعرفي على النساء اللواتي لا يحب الرجال الزواج بهن

DR

في 03/05/2015 على الساعة 14:30

أن يجد الرجل فتاة أحلامه ليس بالأمر السهل، فهو يبحث دومًا عن المرأة المثالية التي تطابق توقعاته ورغباته، فهناك نساء لا يحب الرجال حتى الإقتراب منهن ولا يقدرون على العيش معهن، فمن هنّ النساء اللواتي يهرب منهن الرجال؟ فإذا كنت تملكين إحدى هذه الصفات حاولي التخلص منها سريعا كي تجدي نصفك الآخر.

* الجميلة غير المثقفة، هو في البداية سينجذب لجمالك لكنه سرعان ما يعلم أنك لست من مستواه الفكري سيفقد الإهتمام بك تدريجيًا، فالمرأة التي لا تكون قادرة على التحدث بموضوع معين ومناقشته ستسب له الإحراج بين أصدقائه ومحيطه.

* المهووسة بالزواج، فهذا النوع من النساء لا يفكر سوى بالزواج، ففي بداية العلاقة بين الرجل والمرأة أو في بداية مرحلة التعارف بينهما، يلجأ هذا النوع من النساء إلى الحديت عن الزفاف وأسماء الأولاد ويخططن لحياتهن بكل تفاصيلها قبل أن يتعرف عليهن الرجل جيدًا، حينها سيدرك أنها غير مهتمة بشخصيته بل إهتمامها فقط بأن تتزوج بأسرع وقت.

* التي تقمع حرية الرجل، فهي تريده من أول يوم تعارف بينهما ألا يكلم غيرها ويبتعد عن أصدقائه ويخصص كل وقته لها، فهو سيهرب من اليوم الأول ويفضل ألا يتورط مع هذا النوع من النساء.

* غير المهتمة، التي تتلقي أي خبر أو مزحة بنفس التعبير، تستمع لأي مشكلة أو أزمة فلا تتبدل ملامح وجهها، لا تعلّق أو تبدي أي شعور أو تعاطف مع الرجل، فالرجل يحب المرأة التي تصغي إليه وتتفاعل معه.

تحرير من طرف Le360
في 03/05/2015 على الساعة 14:30