إليك 4 أسرار تجعلك تقضين إجازة زوجية سعيدة

DR

في 19/04/2015 على الساعة 21:30

العلاقات بين الزوجين في حالة توتر مستمر، مشحونة بالمشادات والخناقات حول المشاكل اليومية، ولكن مع قدوم الصيف وتوافر فرصة الحصول على إجازات مصيفية، يمكنك أن تستغلي ذلك لاستعادة ذكريات شهر العسل مع زوجك.

الإجازة الصيفية فرصة رائعة لتجديد علاقتك بزوجك ولعلك تبدأيها بالإعداد لقضاء إجازة قصيرة على أحد الشواطئ تكون خاصة بك وبزوجك حتى لو قررتي اصطحاب أبنائك فلا يهم ذلك، الأهم هو أن قرار السفر يكون في أولويات قائمة أجندتك الصيفية للهروب من الضغوط والهموم طوال العام.

انتبهي واحذري ألا تتحول الإجازة أيضا لمشاجرة بينك وبين زوجك حول المصروفات أو الحديث حول المشاكل اليومية داخل الأسرة الخاصة بالمعيشة والأبناء، هذا خاطئ فيجب أن تتجنبي الحديث عن أي شيء يشوب صفو الإجازة، فاعتبري هذه الفترة بمثابة فترة نقاهة تبتعدين فيها عن كل الهموم والمشكلات.

احرصي على إعداد برنامج منظم لقضاء أطول فترة مع زوجك في جو هادئ وصاف خال من التوتر والخلافات، واستغلي حالة الصفاء في تبادل ذكريات الخطوبة وشهر العسل واذابة الخلافات والرواسب التي ترسبت نتيجة لضغوط الحياة الطبيعية التي نعيشها جميعا وتجنبي العتاب واللوم لأنه لا يجلب سوى إحياء المشاكل من جديد وتعكير صفو الإجازة.

وأيضا أكثري من الزيارات العائلية لأهل زوجك وأهلك لتجديد صلة الرحم والعلاقة بينك وبين عائلتك.

تحرير من طرف Le360
في 19/04/2015 على الساعة 21:30