بالفيديو: كواليس تصوير الفيلم التلفزيوني ''وني بيك'' بمدينة العيون

Hamdi Yara / Le360

في 30/01/2022 على الساعة 19:00

فيديويتواصل تصوير الفيلم التلفزيوني الحساني المغربي ''وني بيك'' لمخرجته غزلان أسيف بمدينة العيون، بمشاركة عدة فنانين وممثلين مرموقين مثل نعيمة إلياس وسكينة درابيل والفنان الشاب انس محسن ونخبة من الفنانين الحسانيين أمثال سكينة الذهبي وحمادة أملاكو.

وتدور أحداث الفيلم التلفزيوني حول علاقة حب تجمع شابا من مدينة البيضاء، بشابة من مدينة العيون بعد التحاقه بإحدى ملحقات وزارة الثقافة، مما يسمح له بالتعرف والانفتاح على الكثير من تقاليد وعادات المنطقة التي سيغرم بها، فيقرر بذلك ''الكوبل الشاب'' خوض الكثير من التحديات والتغلب على المطبات الاجتماعية المحافظة، لتنتهي بذلك العلاقة بالزواج.

كما يتحدث الفيلم ايضا عن سقوط أخ العروس، في حب أخت العريس، لينفتح أيضا حبهما على الزواج، في إشارة إيجابية إلى تلاقح الثقافات في مغرب يؤمن بالتعدد والتفتح والانفتاح والسلم والسلام.

وتجسد الفنانة الشابة سكينة الذهبي دور الزوجة الصحراوية ''مريم''، فيما يجسد الفنان 'انس محسن' دور زوجها البيضاوي ''ياسين''، بينما يلعب الفنان توفيق شرف الدين دور ''حمدي'' والذي يتزوج ''سميرة'' أخت الزوج ياسين، التي تجسد دورها الفنانة سكينة درابيل، فيما تلعب الفنانة المقتدرة نعيمة الياس دور أم الزوج البيضاوي، والتي رافقته إلى مدينة العيون لمباركة الزواج.

تحرير من طرف حمدي يارى
في 30/01/2022 على الساعة 19:00