هذه حقيقة تخلي قناة MBC على نانسي عجرم بسبب حادثة السرقة

DR

في 15/01/2020 على الساعة 17:00

بعد انتشار خبر الإستغناء عن النجمة اللبنانية نانسي عجرم من لجنة تحكيم ذو فويس كيدز، على إثر الأزمة التي تعيشها بعد مقتل أحد الأشخاص في منزلها على يد زوجها فادي الهاشم، نفى مصدر من قناة MBC لـle360 هذا الخبر.

وأكد المصدر أن كل ما نشر عن إستغناء القناة عن النجمة اللبنانية هو مجرد إشاعات فقط، مشيرا إلى أن الحلقات التي تبث حاليا هي حلقات مسجلة، وأن أولى الحلقات المباشرة سيتم بثها في 29 من شهر فبراير المقبل، في حين ستبث آخر حلقة في 7 مارس المقبل.

وأوضح المصدر أن القناة لا علاقة لها بحياة الفنان الخاصة، وأن ما وقع مع نانسي هو خاص بحياتها وحياة أسرتها الخاصة، وليس هناك نية عن التخلي عن الفنانة التي لها مكانة وجماهيرية كبيرة في العالم العربي، كما أنها بصمت بقوة في البرنامج منذ موسمه الأول.

وأشار المصدر أنه من المبكر الحديث عن هذا الموضوع، خاصة وأن القضية ما يزال التحقيق فيها مفتوح وأنها حاليا في يد القضاء اللبناني، وأن الحديث عن إستبدالها أو الإستغناء عليها أمر بعيد في الوقت الحالي، متمنيا أن تمر الأمور على خير.

يذكر أن بيت النجمة اللبنانية تعرض لمحاولة السرقة على يد أحد الأشخاص، فجر الأحد 5 يناير الجاري، وهو ما دفع زوجها الدكتور فادي الهاشم لإطلاق الرصاص عليه أثناء محاولته دخول غرفة بناته، وهو ما أظهره مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل، في حين نفت عائلة الشخص المتوفي أن يكون إبنها حاول سرقة بيت نانسي عجرم، وأنه كان على معرفة بزوجها وذهب إليه من أجل الحصول على أمواله التي لديه، وهو ما يحاول القضاء اللبناني معرفته في الوقت الحالي لإستجلاء الحقيقة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 15/01/2020 على الساعة 17:00