بالفيديو: تسجيل صوتي مسرب يؤكد علاقة عائشة عياش بحساب "حمزة مون بيبي"

DR

في 28/12/2019 على الساعة 21:23

أثار تسجيل صوتي مسرب لمصممة الأزياء المغربية عائشة عياش خلال حديثها عن صاحب الحساب المثير للجدل "حمزة مون بيبي" جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بعدما أتبث تورطها بالقضية.

وبعد الضجة التي خلقتها قضية ما باث يعرف ب عصابة "حمزة مون بيبي"، التي تورطت فيها أسماء معروفة، تداول رواد على منصات التواصل تسجيل صوتي آخر لمكالمة هاتفية تجمع عائشة عياش بأحد صديقاتها، وهي تهدد بنشر صور وما وصفته ب "الماضي الأليم" لإحدى الفتياة المغربيات كانت على خلاف معها.

وقالت المصممة المغربية المقيمة حاليا بدولة الإمارات العربية، أنها كانت تخطط ذلك اليوم إلى نشر صور إحدى الفتياة عبر الحساب المذكور.

وكان قد انتشر مقطع آخر من نفس المكالمة بعد انفجار القضية قبل أشهر، ليؤكد ارتباط هذه الأخيرة بنشر صور وفضائح كل من كانت على خلاف معه بدافع الانتقام، حيث اعترفت أنها تكلمت مع صاحب الحساب واتفقا على نشر صور إحدى الضحايا تدعى غزلان.

وقالت: "هدرت دابا مع حمزة ما تقولي والو لغزلان خليها حتى تشوف صورها منشورة".

ومازالت خيوط قضية الحساب الوهمي "حمزة مون بيبي" تتناسل يوما بعد يوم، فبعدما تولت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مهمة التحقيق فيها، ظهرت أسماء معروفة يشتبه في تورطها بالقضية، الأمر يتعلق بكل من الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، مصممة الأزياء عائشة عياش، سكينة كلامور، والمتهم الرئيسي ( أ. ع) ابن مدينة أكادير، إضافة إلى شخص آخر من مدينة القصر الكبير.

الأبحاث والتحريات المكثفة التي تباشرها مصالح الفرقة الوطنية لازالت مستمرة للوصول لكل الأشخاص المرتبطين بالحسابين المثيرينن للجدل (أدمين حمزة مون بيبي) و(حمزة مون بيبي)، موضوع الشكاية المتعلقة بـ"تكوين عصابة إجرامية تنشط في مواقع وهمية بأسماء مستعارة في جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي كالابتزاز والتهديد بنشر الصور الخاصة للأشخاص والسب والقذف والطعن في العرض والشرف وتلفيق الاتهامات من أجل الحصول على مبالغ مالية".

يذكر أنه جرى توقيف شقيقة دنيا بطمة يوم الأربعاء25 دجنبر2019، وجرى الاستماع إليها من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بخصوص علاقتها بالحساب المذكور، وبعد ذلك تم توقيف الفنانة المغربية دنيا بطمة مباشرة بعد وصولها لمطار محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الخميس26 دجنبر2019، حيث جرى الاستماع إليها هي الأخرى، ثم استدعائها مرة أخرى في اليوم الموالي الجمعة 27 دجنبر2019 من أجل استكمال التحقيق معها.

تحرير من طرف عبير
في 28/12/2019 على الساعة 21:23