وحسب بيان توصل le360 بنسخة منه فإنّ ذلك يعود إلى «فضل التجربة التي راكمها لحوالي 25 سنة في خدمات الأداء واستناداً إلى شبكتها الواسعة للقرب والمكوّنة من علامتي « تسهيلات » و«الشعبي كاش» حيث تمكنت M2T من اجتياز مرحلة جديدة عبر إطلاق حل سهل وآمن للأداء تحت مسمى «CHAABI PAYMENT».

وحسب نفس البيان فإنّ عرض « CHAABI PAYMENT » خاص بالمهنيين من تجارب القرب والصناع التقليديون والمهن الحرّة والمقاولات الصغيرة جداً والمقاولات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى، إذْ يتيح قبول الأداء بواسطة البطاقة أو الهاتف النقال، سواء على مستوى جهاز الأداء الإلكتروني أو عبر الأنترنت».
لذلك ومن خلال «تدبير سهل لعمليات التحصيل والمدفوعات متعددة القنوات، بما في ذلك التجارة الإلكترونية، يشكل هذا العرض الجديد مرحلة مهمة في تطوير عرض M2T من أجل تحديث ودمقرطة خدمات الأداء في المغرب. كما يعكس التزام مجموعة البنك الشعبي المركزي تجاه الشمول المالي وتطوير منظومة مالية متاحة للجميع».




