وحسب الترتيب، الذي أصدرته هذه المؤسسة الخاصة بمرافقة المسافرين، والذي هم 78 شركة عالمية، حلت الخطوط القطرية في رأس القائمة، بعد حصولها على تنقيط جيد في ثلاث معايير لتقييم عملهان والتي تخقص جودة الخدمات، والالتزام بالنواعيد، والتعويض عن التأخير.
وبخصوص جودة الخدمات، حلت "لارام" في الرتبة العشرين، خلف خطوط الهونغ كونغ والخطوط القطرية، ومتقدمة على شركة "العربية المغرب" والتي حلت في الرتبة 73.
ودخلت "العربية المغرب" لأول مرة هذا التصنيف، وجاءت خلف "أوسترال" التي تقدم رحلات في المحيط الهندي.
وجاء المغرب بشركتين في ترتيب الشركات العشرة الأكثر التزاما بالمواعيد، فيما فقدت "لارام" نقاطا في معيار تعويض المسافرين في حالة التأخير أو إلغاء الرحلات، حيث حلت في الرتبة 65، بينما جاءت العربية في الرتبة قبل الأخيرة.