Le360 يكشف أولى مشاريع مدير "لارام" الجديد حميد عدو

DR

في 23/02/2016 على الساعة 20:15

خلال غذاء جمعه بالجمعية المغربية لطياري الخطوط الجوية، وضع حميد عدو، المدير العام الجديد لـ"لارام"، استراتيجية عمل تروم إعادة الثقة والتوازن الهامين لإدارة الشركة المغربية. التفاصيل.

لم يضيع حميد عدو، المدير العام لـ"لارام"، الكثير من الوقت في وضع خطته وإستراتيجيته المقبلة، في اجتماعات مع الأطر الإدارية داخل الشركة، إذ انخرط في عقد لقاءات هامة واتصالات على أعلى مستوى، وذلك لأجل إعادة الثقة والتوازن الهامين لإدارة الشركة المغربية.

مصادر مطلعة أفادت Le360 بأن حميد عدو، الذي خلف بنهيمة على رأس "لارام"، "أجرى اتصالات وصفت بالودية وفتح نقاشا عميقا مع جميع الفاعلين واستمع لمختلف المشاكل العالقة"، وقد حضر لقاء غذاء مع أعضاء الجمعية المغربية لطياري الخطوط الجوية، يوم الجمعة 19 فبراير الجاري تلاه اجتماع عمل في اليوم الموالي.

وكشفت المصادر نفسها أن المدير العام "أبلغ جميع الفاعلين والمهنيين أهدافه واستراتيجيته الهامة خدمة للشركة المغربية"، مبرزا في الاجتماع ذاته أن جميع المشاكل ستجد طريقها إلى الحل بناء على استراتيجية عمل واضحة المعالم".

وفي الإطار ذاته، أردفت مصادر Le360 أن حميد عدو وعد ببدء الخطوات مع الوزارات المعنية لإعادة فتح مدرسة الطيارين، إلى جانب مركز تدريب للمهن المتعلقة بالطيران، موضحا أنه سيستجيب لطلب جمعية AMPL التي تعتبر أن احتياجات النقل الوطني تصل لـ40 طالبا (الطيارين المتدربين) سنويا لدعم وتطوير الأسطول.

يذكر أن الملك محمد السادس عين حميد عدو على رأس شركة النقل الجوي يوم 6 فبراير الجاري، خلفا لإدريس بنهيمة، خلال مجلس وزاري عقد بمدينة العيون.

تحرير من طرف حفيظ
في 23/02/2016 على الساعة 20:15