البطلة الأولمبية سكوفتيرود تروج لسياحة المغرب بأوسلو

DR

في 19/01/2016 على الساعة 15:30

استغلت البطلة الأولمبية النرويجية في التزلج، فيبيكا سكوفتيرود، فرصة فعاليات المعرض الدولي للسياحة بأوسلو (ريزليف 2016) لكي تشارك في الترويج لوجهة المغرب السياحية.

وقدمت المتسابقة النرويجية شروحات لزوار المعرض (من 15 إلى 17 يناير الجاري بأوسلو) حول مميزات وجهة المغرب، وبعض من ثقافته التي اكتشفتها خلال زيارة سابقة للمملكة اطلعت خلالها على العديد من المناطق السياحية الجذابة.

وسبق للرياضية النرويجية، المتوجهة أولمبيا في مسابقة التتابع للتزلج سنة 2010، زيارة المغرب قبل خمس سنوات مع بطلات أخريات رفقة طاقم صحافي من قناة تلفزية نرويجية.

وتنبع رغبة البطلة النرويجية، التي فازت مرتين ببطولة العالم لنفس المسابقة (2005 و2011) في زيارة المغرب بشكل متكرر ، من إعجابها بالعديد من مناطق التزلج بالمملكة ، وهو ما دفعها لتكون ضمن المسافرين إلى نواحي مراكش في شهر أبريل المقبل(من 6 إلى 13) للمزج بين السياحة الجبلية والتدريب في مكان آخر ومنطقة ذات سحر طبيعي خلاب.

وأكدت المتسابقة النرويجية،التي حطمت الرقم القياسي العالمي لمسابقة التتابع في سنة 2012، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنها تريد التعرف على المزيد من المعلومات التاريخية والحضارية عن المغرب، والعمل على جلب سياح جدد لتشكل المملكة وجهة مفضلة لهم.

وأشارت إلى أن المغرب يتميز بمنتوج سياحي يزخر بالتنوع الطبيعي والجغرافي، والثراء الثقافي، مبرزة الكرم وحسن الاستقبال لدى المغاربة الذي تغذيه الأوجه المختلفة لتقاليدهم.

تحرير من طرف Le360 مع و.م.ع
في 19/01/2016 على الساعة 15:30