علامة برازيلية شهيرة تطلق حملة ترويجية باسم"المغرب"

DR

في 14/08/2015 على الساعة 09:57

أطلقت العلامة البرازيلية الشهيرة للملابس الجاهزة "راشويلو"،مؤخرا مجموعتها، لصيف 2015 تحت شعار "المغرب".

فللترويج لمجموعتها الجديدة، المستوحاة إلى حد كبير من المغرب ، والمعروضىة حاليا بكافة متاجرها ال 275 المنتشرة عبرالبرازيل ، قامت هذه العلامة ، بإنجاز شريط فيديو تم تصويره بالكامل في مدينة مراكش.

كما أصدرت لنفس الغاية نشرة للملابس الجاهزة تعكس الألوان الدافئة للمغرب وتبرز مدينة مراكش بأحيائها وأهم معالمها وهندستها البديعة وجمالية صناعتها التقليدية . وقد أطلقت "راشويلو" على موقهعا على الأنترنت شريط الفيديو الترويجي الذي يذكر بمقولة جلالة المغفور له الحسن الثاني "المغرب يشبه شجرة تمتد جذورها المغذية امتدادا عميقا في التراب الإفريقي وتتنفس بفضل أوراقها التي يقويها النسيم الأوروبي " مبرزا أهم المعالم السياحية لمدينة مراكش.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة الترويجية قامت بها"راشويلو" بمساعدة من الخطوط الملكية المغربية وإحدى وكالات الأسفار البرازيلية ووكالة محلية للإنتاج.

وأشارت إلى الانعكاسات الإيجابية لهذه الحملة على السياحة المغربية لاسيما وأن المجموعة الجديدة ل"راشويلو" تقدم فكرة عن المغرب وعن غنى موروثه الثقافي والحضاري ، موضحة أن الترويج للمغرب من خلال أكبر علامة برازيلية للملابس الجاهزة من شأنه أن يجعل البرازيليين يتعرفون على المغرب ويتطلعون إلى زيارته .

تحرير من طرف Le360
في 14/08/2015 على الساعة 09:57