"لارام" تنال جائزة "سكاي تراكس" لجودة الخدمات

DR

في 16/06/2015 على الساعة 13:30

حصلت الخطوط الملكية المغربية (لارام)، اليوم في معرض "لوبورجيه" للطيران المنظم في باريس، على تصنيف أربعة نجوم من هيئة "سكاي تراكس" العالمية المتخصصة في تصنيف درجات جودة الخدمات لدى الفاعلين في مجال النقل الجوي.

وأفاد بلاغ توصل Le360 بنسخة منه، أن إدريس بنهيمة، الرئيس المدير العام لشركة "لارام"، تسلم الجائزة من طرف إدوارد بليستد، رئيس الهيئة، وذلك بعد عام فقط من حصول الشركة على جائزة تصنيف الثلاث نجوم من الهيئة نفسها.

وقال بنهيمة، من خلال البلاغ ذاته، إن المرور من تصنيف ثلاثة إلى أربعة نجوم في مدة سنة واحدة، والاعتراف بجودة منتوجات الشركة وخدماتها من لدن هيئة "سكاي تراكس"، يبرهنان بشكل واضح عن التطور الذي حققته الخطوط الملكية المغربية خلال سنتين.

وأثنى المتحدث نفسه على جهود الموظفين والتزامهم وتفانيهم من أجل تحسين نوعية الخدمة. مضيفا أن الرهان يتجلى فقط في الحفاظ على هذا المستوى، ولكن في العمل للارتقاء أكثر بنوعية الخدمات والمنتجات.

وتحظى جائزة "سكاي تراكس" بأهمية بالغة لدى الفاعلين في ميدان النقل الجوي نظرا لسمعتها الجيدة ودقة تحقيقاتها التي تسفر عن تصنيفات عالمية لجودة خدمات أهم شركات الطيران الدولية. كما أن الجائزة التي تمنحها هذه الهيئة تعتبر مرجعية ومقياسا في هذا المجال.

في 16/06/2015 على الساعة 13:30