وأفاد بلاغ للشركة أن وكالتي أسفار وفاعلا في قطاع الجولات المنظمة وسبعة قادة للرأي في السينغال، من عالم الطب والسياسة والإعلام والمال والصناعة سيشاركون في هذه المبادرة التي تحمل عنوان "السينغال، المغرب، تسوق" مبرزا أن الجولة تتخذ شكلا ترويجيا واستكشافيا للعاصمة الاقتصادية كوجهة للأعمال والتسوق والاستشفاء والثقافة والترفيه.
ونقل البلاغ عن مدير المبيعات في الخطوط الملكية المغربية، كريم بنشقرون، أن العملية تندرج إجمالا في إطار عمل واسع النطاق يتمثل في بناء عرض سياحي مشترك مع شركاء مؤسساتيين وخواص محليين، وترويجه لدى الفاعلين في قطاع الأسفار الدوليين والمحليين.
وأضاف أن هذه الجولة الترويجية الثانية، بعد الأولى المخصصة للسوق الإيفوارية من 7 إلى 9 ماي، ستمكن من اختبار نجاعة هذه المدارات السياسية التي تهدف إلى إبراز جاذبية الوجهة والمؤهلات السياحية للمغرب ككل.