إن درايف تطلق بالمغرب خدمة الشحن "CARGO"

إن داريف واحدة من أسرع شركات النقل الذكي نموًا في العالم

إن داريف واحدة من أسرع شركات النقل الذكي نموًا في العالم . DR

في 09/11/2022 على الساعة 14:09

أطلقت شركة إن درايف، منصة خدمات النقل الحضري الذكي، خدمة الشحن "Cargo" في مدينتي الدار البيضاء والرباط، شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد نجاح تجربة هذه الخدمة في دول الشرق الأوسط من بينها مصر، بهدف مساعدة العملاء من القطاع الخاص وممثلي الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وقال حمزة المضراني، مدير تطوير الأعمال بالمغرب في شركة إن داريف، إن "الهدف من إطلاق خدمة Cargo هو تزويد الأفراد والشركات الصغيرة بحل ميسور وسريع ومناسب لنقل الشحنات، وتعمل خدمتنا بشكل جيد للأفراد والشركات الصغيرة، ومشروعات متناهية الصغر (محلات الأثاث والمصنوعات ومواد البناء والأجهزة المنزلية)".

ووفقا لتجربة إن درايف لهذه الخدمة "فغالبا ما يتم استخدامها لنقل البضائع والاجهزة المنزلية الكبيرة مثل الثلاجات والمعدات وكذلك أثناء عمليات النقل وأثناء أعمال الإصلاح ومن مميزات هذه الخدمة أن في هذه المرحلة شركة إن درايف لا تحصل على رسوم خدمة".

وأضاف حمزة المضراني: "نحن نخطط لتوسيع خدمة الشحن في المغرب خاصة أننا لاحظنا نشاط حركة نقل البضائع بين المدن في المغرب وهي من البلاد التي تضم عددًا كبيرًا من السكان وتمتلك منطقة جغرافية كبيرة".

كيف تحصل على خدمة الـCargo من تطبيق inDrive؟

في التطبيق، أولا يحدد المستخدم الخدمة من خلال الضغط على كلمة "شحن"، ثم يقوم المستخدم بوضع عنوان تسليم البضائع، وبعدها يقوم بتحميل صورة (البضائع) التي يرغب العميل في نقلها ثم يحدد سعر الرحلة.

بعد تقديم الطلب من قبل العميل، سيبدأ السائقون في الرد على الطلب بعروضهم (أسعارهم) وفي كل عرض سيري المستخدم السعر الذي اقترحه السائق لخدمة شحن البضائع، بالإضافة إلى تقييمه من قبل مستخدمين آخرين، ثم يمكن للعميل اختيار العرض الذي يناسبه والتواصل مع السائق.

تعد إن داريف واحدة من أسرع شركات النقل الذكي نموًا في العالم، وتتوافر خدماتها في أكثر من 700 مدينة في 47 دولة حول العالم وتم تحميل تطبيق إن درايف أكثر من 150 مليون مرة، وتطورت إن درايف من مجرد شركة لخدمات النقل الذكي الى أن تصبح سوقا للخدمات بما في ذلك النقل بين المدن وخدمات الشحن والخدمات المحلية والبحث عن الوظائف والتوصيل، وستستمر الشركة في توسيع وتنويع الخدمات التي تقدمها.

يقع مقر إن درايف الرئيسي في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والمحاور الإقليمية في أمريكا وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا مع أكثر من 2400 موظف في جميع أنحاء العالم.

وفي أوائل عام 2021، أصبحت inDrive شركة يونيكورن بعد إغلاق جولة استثمار بقيمة 140 مليون دولار مع إنسايت بارتنرز، وجنرال كاتاليست، وبوند كابيتال، والتي قدرت الشركة بـ1.23 مليار دولار.

تحرير من طرف Le360
في 09/11/2022 على الساعة 14:09