بالفيديو: قافلة البنك الشعبي الجهوية للاستثمار تحط بمدينة العيون

Hamdi Yara / Le360

في 13/10/2022 على الساعة 11:04

فيديوحطت، أمس الأربعاء، قافلة الجولة الجهوية للاستثمار، في نسختها الثانية، الرحال بمدينة العيون، بحضور والي جهة العيون-الساقية الحمراء كضيف شرف لهذه النسخة، التي تميزت بتركيزها على موضوع تثمين الثروة السمكية بالجهة التي تزخر بثروة سمكية تفرض نفسها على صعيد المملكة.

وقد انتقلت كاميرا Le360 إلى منتجع البنك الشعبي، الذي تم تدشينه بهذه المناسبة، حيث تمت مناقشة الكثير من النقط والمواضيع والتيمات المتعلقة بفرص الاستثمار التي استعرضها في البداية عبد السلام بكرات، والي جهة العيون -الساقية الحمراء، والذي ذكر وعدّد هذه الفرص التي من شأنها أن تستقطب الكثير من الاستثمارات لجهة العيون-الساقية الحمراء.

وصرح جليل السبتي، المدير التجاري للبنك الشعبي بالمملكة، بأن جهة العيون-الساقية الحمراء تزخر بالعديد من الفرص التي تغري كبار المستثمرين الذين انخرطوا في العديد من الاستثمارات الكبرى، التي جعلت من مدينة العيون حاضرة اقتصادية كفيلة بإنجاح النموذج التنموي بالأقاليم الجنوبية.

من جانبه، قال سيدي حمدي ولد الرشيد، رئيس مجلس جهة العيون-الساقية الحمراء، إن ما تنعم به الأقاليم الجنوبية كافٍ لجعلها قطبا اقتصاديا على صعيد المملكة، خصوصا وأنها منطقة آمنة ومستقرة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، إضافة إلى سواحلها التي أضحت قبلة للمسثمرين الوطنيين والدوليين.

تحرير من طرف حمدي يارى
في 13/10/2022 على الساعة 11:04