بالفيديو: هكذا تستعد فنادق أكادير لاستقبال موسم الصيف

Mhand Oubarka / Le360

في 19/06/2022 على الساعة 17:00

تواصل فنادق مدينة أكادير استقبال السياح المغاربة والأجانب، مسخرة لذلك كل الإمكانيات المتوفرة من أجل قضاء زبائنها عطلة صيفية مريحة في منطقة تتميز بتنوع منتوجها السياحي ومؤهلاتها الطبيعية.

وقالت فاطمة الزهراء حضرية، مسؤولة بوحدة فندقية بأكادير، إن الفندق استعد جيدا للفترة الصيفية الحالية والكل مجند من أجل إنجاحها من أطر ومستخدمين، حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة وتوفير كل الظروف المواتية من استقبال يليق بالسياح المغاربة والأجانب وتنشيط وفق برمجة متنوعة تراعي الأذواق إضافة إلى خدمات وعروض مغرية للزبائن.

وأضافت المتحدثة، في تصريح لـLe360، أن تخصيص الفندق لعروض تحفيزية يأتي لتشجيع السياحة بالمنطقة وجلب المزيد من السياح سواء المغاربة بمن فيهم الجالية المقيمة بالخارج أو الأجانب، مشيرة إلى أن نسبة ملء الوحدة الفندقية التي تشتغل فيها تراوحت لحدود أواخر شهر يونيو 2022 ما بين 50 إلى 70 في المائة ومن المنتظر أن تصل إلى 100 في المائة خلال شهريْ يوليوز وغشت المقبلين.

من جانبه، أوضح حسن الحطاني، مسؤول تنشيط بوحدة فندقية بأكادير، في تصريح لـLe360، أن فنادق المدينة وفرت كل سبل الراحة والاستمتاع لزبائنها وبرمجت أنشطة متنوعة تساهم في الترويح عن النفس بالنسبة للسياح وتساعد على مرور عطلتهم الصيفية في أحسن الظروف، مؤكدا أن السياحة بالمنطقة سجلت انتعاشا ملحوظا مقارنة مع السنتين الأخيرتين المتزامنتين مع تدابير جائحة كورونا.

استعدادات الفنادق تقابلها مجهودات أخرى للارتقاء بالبنيات التحتية للمدينة لضمان تنقل آمن للسياح داخل المجال الحضري ولتعزيز جاذبية المنطقة اقتصاديا وسياحيا.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 19/06/2022 على الساعة 17:00