وسيستفيد من هذه الخدمة الجديدة، التي أبرم بشأنها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي اتفاقية شراكة مع الشعبي كاش، بريد كاش، كاش بلوس وتسهيلات، حسب بلاغ للمؤسسة، "كافة مؤمنيه من العمال الأجراء وغير الأجراء الذين يمكنهم تتبع مراحل معالجة ملفاتهم من خلال بوابةwww.macnss.ma أو تطبيق الهاتف الذكي MaCNSS أو المجيب الآلي التفاعلي 100 30 20 080 أو مركز الاتصال “آلو الضمان” 00 72 200 080 / 33 33 203 080.
وأوضح البلاغ، أنه يمكن للمؤمنين، الإطلاع على عناوين شبكة هذه المؤسسات الشريكة، من خلال الولوج إلى الموقع الرسمي www.cnss.ma.