أشغال الطرامواي تسبب اضطرابات في حركة السير بشوارع رئيسية بالبيضاء

أشغال تمديد خط الطرامواي بالدار البيضاء . DR

في 07/12/2021 على الساعة 22:00

من المرتقب أن تشهد عدة شوارع رئيسية بمدينة الدار البيضاء اضطرابات في حركة السير، وذلك في إطار أشغال بناء جسر يزيد طوله عن 620 متر.

وفي هذا الصدد، أعلنت شركة التنمية المحلية "كازا ترانسبور"، مساء أمس الإثنين، أن شارع محمد السادس سيشهد إضطرابات في حركة السير وإغلاقا مؤقتا لبعض الأجزاء بشكل متناوب بين شارع مقداد الحريزي و شارع أمكالا بمنطقة عين الشق بالدار البيضاء.

سيعرف شارع محمد السادس إضطرابات في حركة السير و إغلاق مؤقت لبعض الأجزاء بشكل متناوب بين شارع مقداد الحريزي و شارع...

Posted by Casa Transports on Monday, December 6, 2021

وأوضحت الشركة في بلاغ لها، أن هذه الإضطرابات تأتي في سياق مشروع إنجاز جسر طوله 620.4 مترًا عند تقاطع شوارع: القدس وإدريس الحارثي والداخلة وأمكالا.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم، بتنسيق مع السلطات المختصة، تحديد مسار لتحويل حركة السير في إتجاه وسط المدينة عبر شارع طاح، ثم زنقة 50، و شارع أمكالا لسيارات. وبالنسبة للشاحنات يحول المسار عبر شارع طاح، ثم شارع السمارة، و شارع أمكالا.

هذا، وستستغرق المدة الزمنية لبناء هذا الجسر حوالي سبعة أشهر، وفق ما أعلنت عنه الشركة في بلاغ سابق.

من جهة أخرى، أعلنتت "كازا طرونسبور"، في وقت سابق، عن الإغلاق المؤقت لحركة السير في إتجاه واحد (وسط المدينة) على مستوى شارع محمد السادس. ويخص الجزء الواقع بين شارع الفداء و زنقة إدريس المسفيوي في اتجاه وسط، وذلك انطلاقا من تاريخ الأربعاء 1 دجنبر 2021 وإلى غاية منتصف فبراير 2022.

© Copyright : DR

تحرير من طرف جواد
في 07/12/2021 على الساعة 22:00