"لارام" تطلق خطا جويا جديدا يربط الدار البيضاء بتل أبيب

DR

في 09/11/2021 على الساعة 15:54

من المرتقب أن تطلق الخطوط الملكية المغربية، ابتداء من يوم 12 دجنبر 2021، طريقا جويا جديدا يربط وجهتي الدار البيضاء بتل أبيب.

وحسب بلاغ لـ"لارام"، فإن مدة الرحلة لن تتجاوز خمس ساعات ونصف. وستقترح الشركة على زبنائها ثلاث ترددات في الأسبوع، على أن تمر وتيرة الرحلات بعدها لخمس ترددات في الأسبوع.

وأشارت "لارام" إلى أنه ستتم برمجة الرحلات المنطلقة من الدار البيضاء أيام الثلاثاء والخميس والأحد، على الساعة الحادية عشر وخمس وخمسين دقيقة ليلا بتوقيت المغرب، على أن تصل إلى تل أبيب على الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة صباح اليوم الموالي حسب التوقيت المحلي. أما الرحلات المنطلقة من تل أبيب، فستتم برمجتها أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، حيث ستنطلق على الساعة السابعة وخمس عشرة دقيقة صباحا حسب التوقيت المحلي لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الثانية عشر زوالا وعشر دقائق حسب التوقيت المحلي.

وستعرض الشركة أسعار الرحلات انطلاقا من 3400 درهما (شاملة للرسوم)، ذهابا وإيابا على الدرجة الاقتصادية. وقد أطلقت الخطوط الملكية المغربية عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء وتل أبيب مباشرة على بوابتها الإلكترونية.

ووفق ما ذكرته "لارام"، فإن "هذا الخط الجوي الجديد يأتي استجابة لتطلعات الجالية المغربية المقيمة بإسرائيل التي تحافظ على روابط متينة بالوطن الأم. وتهدف كذلك إلى تمكين المسافرين من سياح ونساء ورجال الأعمال من التنقل إلى المغرب أو إلى إسرائيل".

تحرير من طرف جواد
في 09/11/2021 على الساعة 15:54