إكدوم تطلق عروضا استثنائية من أجل تنشيط استهلاك الأسر

إكدوم تطلق عروضا استثنائية من أجل مساعدة تنشيط استهلاك الأسر

إكدوم تطلق عروضا استثنائية من أجل مساعدة تنشيط استهلاك الأسر . DR

في 15/06/2021 على الساعة 10:31

تعتزم شركة "إكدوم"، بصفتها رائدة في القروض الاستهلاكية منذ 45 سنة، إطلاق عروض انتعاشية بهدف تمويل المستهلكين لمساعدتهم على استئناف مشاريعهم من جديد.

وأفاد مصدر من شركة "إيكدوم" أن هذه الأخيرة عازمة على دعم الأسر المغربية مهما كانت الظروف، من خلال التدخل والمساعدة وذلك بخلق دينامية انتعاشية عن طريق تقديم عرض #من غدّا.

ونقل المصدر ذاته عن السيد يونس بن بوجيدة، المدير العام لإكدوم، قوله "إننا نبدي اهتماما جادا بالسوق وندرك حاجة زبنائنا بالعودة إلى الحياة الطبيعية، ونود مساعدتهم للانخراط في استئناف مشاريعهم من جديد، وذلك من خلال خلق أفضل التمويلات اللازمة لتحقيق تلك المشاريع. لذلك ترتكز مهمتنا على توفير أفضل الظروف وأفضل التجارب لفائدة الزبناء."

وتهدف الحملة التي أطلقتها إكدوم تحت شعار #من غدّا، إلى ترسيخ روح التفاؤل والإيجابية، وذلك من خلال إطلاق وصلات إشهارية قصيرة ومنعشة تقترح فيها إكدوم عروضا من أجل مواكبة المغاربة في تحقيق مشاريعهم #من غدّا (أي اعتبارا من الغد).

ويوضح يونس بن بوجيدة، على لسان المصدر ذاته، قائلا: "لقد تمت دراسة هذا العرض بهدف تمكين زبنائنا من تحقيق مشاريعهم بكل أريحية، وذلك من خلال توفير تجربة سهلة ورد سريع على تطلعاتهم".

وتأتي هذه الخطوة من إكدوم من أجل مساعدة الأسر المغربية على تجاوز تداعيات الأزمة الصحية التي كان لها تأثير بالغ على سلوك المغاربة الاستهلاكي، حيث أكدت دراسة أجراها المركز المهني المشترك للإعلام أن أكثر من نصف المستهلكين المغاربة قاموا بخفض قيمة مشترياتهم من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية، بل أن بعضهم قام بتأجيل اقتناء مواد أخرى، يضيف المصدر نفسه.

تحرير من طرف Le360
في 15/06/2021 على الساعة 10:31