"إيكيا" المغرب تطلب من زبائنها إعادة بعض منتوجاتها لدواع صحية

DR

في 18/05/2021 على الساعة 15:00

وجهت متاجر "إيكيا المغرب" إعلانا إلى زبائنها على صفحتها الرسمية على فيسبوك، من أجل إرجاع أطباق وأوعية وأكواب اشتروها سابقا، وذلك بسبب الخطر الذي تشكله على سلامة الزبائن، خاصة وأن هذه السلع موجهة للأطفال.

وكتبت متاجر "إيكيا" على صفحتها تعليقا على صور نشرتها يخصوص تلك السلع: «إعلان ھام لزبائننا الكرام! نطلب من زبنائنا الكرام الذين قاموا بشراء أطباق أو أوعية أو أكواب HEROISK و TALRIKA التوقف فوراً عن استخدام هذه المنتجات، والتواصل معنا من أجل إرجاعها واسترداد ثمنها بالكامل، ولا حاجة لإثبات فاتورة الشراء (الإيصال) في هذه الحالة».

وأضافت إيكيا: «سلامتكم دائما على رأس أولوياتنا القصوى، ونؤكد أن جميع منتجاتنا تخضع للاختبارات اللازمة لضمان تطابقها مع معايير الجودة وقوانين الصحة والسلامة المعمول بها دوليّا. ومن هذا المنطلق قررت ايكيا سحب أطباق وأوعية وأكواب HEROISK وTALRIKA كإجراء وقائي بعدما أظهرت تقارير مخبرية أن هذه المنتجات عرضة للكسر، كما يُحتمل أن تسبب حروقاً إذا ما استًخدمت لمأكولات أو مشروبات ساخنة».

⚠ إعلان ھام لزبائننا الكرام! نطلب من زبنائنا الكرام الذين قاموا بشراء أطباق أو أوعية أو أكواب HEROISK و TALRIKA التوقف...

Posted by IKEA on Tuesday, May 18, 2021
تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 18/05/2021 على الساعة 15:00