انطلاق أشغال استكمال شبكة لتطهير السائل بالعيون

DR

في 24/12/2020 على الساعة 23:00

أشرف والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بيكرات، مرفوقا بمولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون، صباح الخميس 24 دجنبر 2020، على إعطاء الانطلاقة الرسمية لأشغال استكمال شبكة تطهير السائل بمدينة الوفاق.

وحسب ما ذكرته جماعة العيون، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، فإن "انطلاقة هذا المشروع الهام، الذي حضره وفد رفيع المستوى من ممثلي السلطة المحلية، منتخبين، أطر ومهندسين، ممثلي المجتمع المدني ورجالات الصحافة والإعلام، تأتي في إطار برنامج جماعة العيون الرامي إلى تأهيل الأحياء الشرقية، بعد أن تمت بها توسعة الطرق وتثبيت أعمدة إنارة جديدة رفيعة المستوى، تجديد الأرصفة المتهالكة، تعبيد الشوارع والأزقة بالمغلف الحام، تدشين ساحات عمومية وملاعب للقرب وغيرها".

‏ويهدف هذا المشروع "الحيوي"، وفقا للمصدر ذاته، إلى "إعادة تأهيل شبكة التطهير السائل وتوسعتها لتشمل جميع الأحياء بالجهة الشرقية للمدينة، ويشمل الكنس الهيدروليكي واليدوي للشبكة، علب الربط، استكمال المجمعات بالإضافة إلى ربط كافة الأزقة والشوارع بالشبكة".

أشرف والي جهة العيون الساقية الحمراء، السيد عبد السلام بيكرات مرفوقا بالسيد مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون،...

Posted by ‎جماعة العيون - Commune de Laayoune‎ on Thursday, December 24, 2020
تحرير من طرف حمدي يارى
في 24/12/2020 على الساعة 23:00