وقد قامت الشركة بتعليق هذه العمليات، في منتصف شهر مارس الماضي، جراء الحجر الصحي المعلن عنه تفاديا لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وذكرت الشركة، في بلاغ لها، أن قرار استئناف عمليات قراءة العدادات "تم باتفاق مع سلطة الوصاية"، وذلك في إطار الالتزام التام بالتعليمات الصحية المعمول بها.
وذكرت أنه في السياق الصحي المرتبط بوباء "كوفيد-19"، فقد سبق للشركة أن وضعت العديد من التدابير، لتقليص أنشطتها التي تنجز على مستوى المنازل، ولتأمين استمرارية العلاقة مع زبنائها عن بعد، من خلال قنوات تواصلية متنوعة، وخاصة عبر الهاتف والإنترنت.
وعلاوة عن ذلك، لفتت الشركة، إلى أنه بإمكان الزبناء، الراغبين في ذلك، القيام بأنفسهم بقراءة مؤشرات الاستهلاك الخاصة بهم، مباشرة في عداداتهم، مع تبليغها إلى شركة "ليدك" عبر إحدى القنوات التالية: contact@lydec.co.ma، التطبيق المتنقل ليدك 24/7، أو عبر مركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 20 20 31 0522.
واكدت ليديك أن فرقها تواصل تعبئتها لتقديم ، بشكل يومي ، خدمات توزيع الماء و الكهرباء، والتطهير السائل و الإنارة العمومية، و ذلك في أفضل الظروف.