شركة ليدك تواصل تعبئتها لاستمرارية الخدمة وتقليص تأثيرات كورونا

DR

في 27/03/2020 على الساعة 15:57

أعلنت شركة "ليديك" المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالدار البيضاء، أنها اتخذت العديد من التدابير التي من شأنها تسهيل العلاقة مع الزبون والأخذ بعين الاعتبار لصعوبات الوضعية الحالية، مؤكدة التعبئة الشاملة لمتعاونيها لضمان جودة الخدمة للمواطنين.

وكشف بلاغ لشركة "ليديك" أن هذه التدابير جاءت في السياق الاقتصادي والصحي الحالي، وتماشيا مع قرارات السلطات العمومية خلال فترة الطوارئ الصحية.

وأوضح أن هذه الترتيبات تتعلق بعمليات الربط بالشبكات – الاشتراك، قراءة العدادات، وأداء الاستهلاكات، والتي سيتم العمل بها خلال فترة الطوارئ الصحية، وذلك على الشكل التالي:

1 - الربط - الاشتراك:

للاستجابة بشكل أفضل لانتظارات زبنائها، تضع ليدك رهن إشارتهم العنوان الإلكتروني: contact@lydec.co.ma للقيام بإجراءات الربط بالشبكات والاشتراك. هكذا، يمكنهم أن يرسلوا لهذا العنوان الإلكتروني صورة لمجموع الوثائق الضرورية (مفصلة على الموقع www.lydec.ma). وسيقوم مكلف بالزبناء بالاتصال بالزبون لتحديد شروط الاشتراك وتشغيل الخدمة.

2 - كشف العدادات:

تم تعليق نشاط الكشف المنزلي للعدادات بالنسبة لجميع الزبناء الذين نحثهم على قراءة مؤشرات استهلاكاتهم مباشرة في عداداتهم و تبليغها لشركة ليدك عبر إحدى القنوات التالية: contact@lydec.co.ma، التطبيق المتنقل 24/7، مركز العلاقات مع الزبناء عبر الرقم 0522312020. 

إذا تعذرت القراءة الذاتية للعداد، سيخضع استهلاك الزبون لعملية احتساب تقديرية على أساس بيان استهلاكاته السابقة وفقا للإجراءات المعمول بها على الصعيد الوطني. ويمكن للزبون الاتصال بليدك في أي وقت من خلال القنوات المشار إليها أعلاه لمعرفة الاستهلاك الذي سيتم تقديره.

خلال فترة الحجر الصحي، ولتقليص التنقلات، لن يتم توزيع الفواتير لأنها ستكون متوفرة على القنوات الرقمية، وسيتم الإشعار بجاهزيتها عبر رسالة قصيرة sms أو بريد إلكتروني.

3 - مقتضيات تتعلق بتسديد الاستهلاكات:

وعيا منها بالصعوبات الناتجة عن سياق وباء كورونا، ستظل ليدك في الإصغاء لزبنائها ولن تقوم بأي قطع لتزويد الخدمة خلال فترة الحجر الصحي. عند الاقتضاء، قد تسمح ليدك بتدابير ملائمة للأداء.

تُذكِّر ليدك بأنه خلال فترة الحجر الصحي، ستبقى جميع نقط الأداء مفتوحة أمام الزبناء حسب ما يناسبهم:

- مركز العلاقات مع الزبناء الذي هو رهن إشارتهم 24 ساعة /24 و7أيام/7، عبر الهاتف على الرقم 0522312020 أو عبر البريد الإلكتروني: contact@lydec.co.ma.

- التطبيق المتنقل ليدك 24/7 انطلاقا من جهاز سمارتفون أندرويد أو iOS،

- عبر الإنترنت لدى وكالة ليدك على الخط :www.lydec.ma،

- عبر تطبيق المواقع البنكية والتطبيق المتنقل الخاص بالأبناك على مواقع الإنترنت والتطبيقات المتنقلة أو في الشبابيك الأوتوماتيكية البنكية التي تربطها شراكة مع ليدك،

- لدى وكالات ليدك أو فضاءات الخدمات المتواجدة بالقرب من مساكنهم (تسهيلات، M-Post و فواتير)، مع الحرص على احترام التعليمات الصحية.

من جهة أخرى، وحرصا منها على حماية زبنائها ومتعاونيها في الظروف الاستثنائية الحالية، تعتمد ليدك التدابير الاحترازية الضرورية في مجال النظافة والسلامة. في هذا الإطار، سيتم حصر الولوج للوكالات في خمسة زوار فقط يتواجدون في آن واحد داخل كل وكالة.

ليدك مستمرة في تعبئتها ورهن إشارتكم

تؤكد فرق ليدك تضامنها مع زبنائها والمواطنين، وتواصل تعبئتها لكي تقدم لهم كل يوم خدمات توزيع الماء والكهرباء، التطهير السائل والإنارة العمومية، وذلك في أفضل الظروف، مع إعطاء الأولوية للأشغال المستعجلة الضرورية لاستمرارية الخدمة وبالتشجيع على التفاعلات عن بعد.

ولهذه الغاية، تدعو ليدك زبناءها للاتصال بمصالحها لتحديد وسائل التواصل التي يفضلونها.

تحرير من طرف Le360
في 27/03/2020 على الساعة 15:57