وتكافئ جوائز تجربة العلامة التجارية، وهي جوائز للفيديو على الانترنيت، كل سنة أفضل الابداعات والانتاجات، والحملات والتكنولوجيا، والابتكار، والحلول.
وتم تتويج المكتب الوطني المغربي للسياحة في فئة "تجربة اجتماعية" لحملته الرقمية مائة في المائة "المغرب في حراك " التي استهدفت تثمين موارد البلاد.
ووقع الاختيار على استراتيجية من مرحلتين، تستند في الآن نفسه الى حملة "وسائل الاعلام الاجتماعية"، والى سلسلة من الفيديوهات الهادفة والتثقيفية.
وشملت الحملة ستة مؤثرين، انتقلوا الى المغرب من اجل تسليط الضوء على هذه الوجهة، انطلاقا من مراكز اهتمامهم.
وقام هؤلاء بتسجيل فيديوهات، ونشروا على الشبكات الاجتماعية 144 محتوى، تتعلق بستة مواضيع، وست وجهات مختلفة.
واستقطبت هذه المحتويات 480 ألف مشاهدة، و190 ألف تفاعل، فيما استقطبت وصلة (تيزر) 3،5 مليون مشاهدة، اما الحلقات فاستقطبت ازيد من مليوني مشاهدة.
وتم في المجموع تقديم 82 ملف ترشيح لنيل هذه الجوائز المنظمة من قبل نيتينيو المختصة في الانظمة البيئة للانترنيت، وذلك ضمن 16 فئة مختلفة.
وسبق حفل تسليم الجوائز، تنظيم ندوة شارك فيها عدد من الخبراء وصناع القرار، حول الاتجاهات الحالية، تم في اعقابها اصدار توصيات لمساعدة المقاولات على اكتساب تجارب جيدة.