بالصور: اختتام فعاليات المنتدى المغربي لريادة الأعمال بورزازات

ديابورامااختتمت، مساء اليوم السبت، فعاليات الدورة الرابعة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال، المنظم من طرف جمعية "ماروك جون" بمدينة ورزازات منذ أول أمس الخميس.

في 18/03/2017 على الساعة 22:48

DR

وعرفت أطوار المنتدى مشاركة كبيرة لشباب المغرب وممثلين لبلدان إفريقيا جنوب الصحراء، ووزراء سابقين من المغرب، علاوة على حضور مستشارة وزارة الاتصال والثقافة الغابونية.

المنتدى كان فرصة للشباب المغربي والإفريقي لتبادل التجارب والتعرف عن قرب عن المشاريع التي يعتزم كل واحد منهم إقامتها بمنطقته.

ونظمت على هامش المنتدى دورات تكوينية في عدد من المواضيع التي تهم الشباب، كالمقاولة وريادة الأعمال والتكنولوجيا، في وقت أطر فيه مستثمرون كبار ورجال أعمال هذه الورشات، موجهين للمشاركين نصائح وأسس وطرق النجاح في جل المشاريع التي يفكرون في ترجمتها على أرض الواقع.

وفي تصريح لموقع le360، أكد محمد بن عيسى، مدير المنتدى المغربي لريادة الأعمال، أن "التظاهرة كانت حدثا مميزا بهوليود المغرب، خاصة وأنها لاقت إقبالا كبيرا وتفاعلا من المشاركين القادمين من مختلف المناطق المغربية والإفريقية، من خلال تبادل الأفكار والرؤى فيما بينهم".

وأضاف المتحدث ذاته أن "هذه النسخة كانت فرصة لتكريم العديد من الوجوه كذلك التي ساندت ولا تزال تساند الشباب المغربي من أجل الإبداع والتميز".

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 18/03/2017 على الساعة 22:48