بالفيديو: البيغ وإزنزارن يلهبان منصة مهرجان تيميزار للفضة بتيزنيت

البيغ وإزنزارن يلهبان منصة مهرجان تيميزار للفضة بتيزنيت

في 25/08/2023 على الساعة 17:00, تحديث بتاريخ 25/08/2023 على الساعة 17:00

فيديواستقطبت سهرة الفنان دون بيغ ومجموعة إزنزارن في إطار مهرجان تيميزار للفضة بتيزنيت، ليلة الخميس الجمعة، جمهورا غفيرا ناهز الثمانين ألف متفرج.

وأوضح رشيد مطيع، المدير الفني لمهرجان تيميزار للفضة بتيزنيت، أن السهرات الفنية المنظمة على هامش التظاهرة الأكبر على الصعيد المحلي وذات الصيت الجهوي والوطني والدولي، يشارك فيها عدد من الفنانين المعروفين في الساحة الوطنية على غرار مجموعة إزنزارن ودون بيغ وأيمن السرحاني ورشيدة طلال وسعيد الصنهاجي وعائشة تاشنويت والحر وغيرهم.

وأضاف المتحدث في تصريح لـLe360، أن السهرة الأولى شهدت حضورا جماهيرا غفيرا فاق التوقعات وقارب الثمانين ألف متفرج قادمين من المدينة ومن خارجها وأيضا من أقاليم مجاورة فضلا عن أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج بحكم تزامن الحدث مع العطلة الصيفية، مؤكدا نجاح هذا الأخير من خلال جميع فقراته وبرنامجه العام.

ونوه مطيع بمجهودات كل المتدخلين من أجل إنجاح هذا المهرجان الذي وصل هذه السنة للنسخة 11 بعد توقف دام لثلاث سنوات نتيجة تداعيات فيروس كورونا المستجد، مشددا على أهميته في تحقيق الرواج الاقتصادي والسياحي والثقافي بالمدينة.

جدير بالذكر أن المهرجان سيستمر إلى غاية 28 غشت الجاري ويتضمن مجموعة من الأنشطة على رأسها معرض الفضة والذي يشارك فيه أزيد من 50 عارضا من المغرب ومن خارج أرض الوطن فضلا عن مشاركة عدد من الدول من ضمنها موريتانيا والهند بساحة المشور، كما يعرف تنظيم معارض للصناعة التقليدية بساحة حديقة الأمير مولاي عبد الله وسهرات فنية بساحة الإستقبال بمدخل المدينة عبر طريق أكادير.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 25/08/2023 على الساعة 17:00, تحديث بتاريخ 25/08/2023 على الساعة 17:00