الشاب قادر يطلّ على جمهوه بأغنيته الجديدة "نكتم"

DR

في 13/05/2018 على الساعة 09:00

قرّر الفنان المغربي الشاب قادر أن يطلّ على عشاقه وجمهوره العريض بأغنيته الجديدة "نكتم"، التي قام بتلحينها وشارك في صياغة كلماتها مع الشاعرة ​فاطمة المعروفي​، في حين تكفّل الإخوان باهي بتوزيعها.

"نكتم" جديد الشاب قادر التي يستعد لطرحها في الأيام القليلة المقبلة، هي حلقة ضمن عقد فني ظل يميز مسار هذا الفنان الذي يطرب جماهيره العريضة، بإبداعات فنية يحرص على أن تحمل بصماته، وهو المتيّم باستعمال آلات ​الكمان​ والقانون في مزج حالم وراقص بين التراث و​الموسيقى​ العربية الأصيلة والموسيقى الغربية.

وتحكي أغنية "نكتم" عن شاب قضى سنوات عمره الزاهية في اللهو والسعي وراء متع وملذات الحياة، قبل أن يستفيق على تعاقب سنين عمره التي هدرها دون أية فائدة تذكر فكانت بذلك عنوانا على الضياع.

واعتمد الشاب قادر في أغنيته الجديدة على الإيقاع القوي واللحن المعهود بالأصالة المميّز لفن الراي، وهو ما مكّنه من تقديم لوحة غنائية فنية بمنتهى الإبداع، أكّدت وتؤكد تفرده وتميزه بأسلوب فني خاص به، يستشفّ المستمع له صدق هذا الفنان ويلمس أحاسيسه المرهفة وهو يعالج في أغانيه الانعكاسات الصارخة للواقع المعاش.

وأكّد الشاب قادر، على أنه ينتظر بشغف كبير استقبال عشاقه لأغنية "نكتم" وتفاعلهم معها، واعدا جمهوره العريض بمواصلة العطاء الفني إلى جانب محبيه وتقديم أغاني تتناول الانتظارات المرجوة منه وتساهم في تطوير الرسالة الفنية التي ظل وفيا لمشعلها.

في 13/05/2018 على الساعة 09:00