على بعد ثلاثة أيام.. الرجاء لم يعثر على ملعب لاستقبال آسفي

المؤرخ الإسرائيلي إيجال بينون

المؤرخ الإسرائيلي إيجال بينون . DR

في 20/10/2016 على الساعة 08:00

أكد مصدر من داخل فريق الرجاء، في حديثه لموقع Le360 سبور، أن النادي البيضاوي وعلى بعد ثلاثة أيام فقط من موعد مباراته أمام فريق أولمبيك آسفي، برسم الجولة السادسة من بطولة اتصالات المغرب الاحترافية، لم يعثر بعد على ملعب لاحتضان المباراة.

وأوضح ذات المصدر، أن البحث عن الملاعب لاحتضان مباريات الرجاء، يشكل إرهاقا كبيرا على الفريق، سواء من الناحية المادية التي يتطلبها التنقل كل أسبوع، والمصاريف المترتبة عليه والخاصة بالسفر والإقامة، أو من الناحية التنظيمية التي تكلف منظمي المباريات داخل القلعة الخضراء، الانتظار إلى آخر يوم بغية إعلام الجمهور وطبع التذاكر.

ولا تتلخص معاناة الفريق البيضاوي فقط في الناحية المالية والتنظيمية، بل تطال حتى اللاعبين الذين يرهقون من كثرة الانتقال نهاية كل أسبوع، سواء كان الفريق مضيف أو مستضاف، مما ينعكس بشكل مباشر على نتائج النادي، الذي يحتاج إلى الاستقرار واللعب فوق أرضه لضمان نقاط تعزز ترتيبه على سبورة الترتيب العام.

وأضاف المتحدث للموقع، أنه ولحدود الساعة، لم يتوصل النادي المغربي، بأي خطاب من الجهات المسؤولة عن إصلاحات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، للإعلان عن موعد محدد لافتتاح الملعب، وبالتالي انتهاء "معاناة" الرجاء إلى جانب الوداد، في البحث الدائم عن ملاعب لاستضافة اللقاءات.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا Le360Sport./

تحرير من طرف جواد
في 20/10/2016 على الساعة 08:00