العامري: هل هناك من يرفض عرض الرجاء؟

DR

في 13/10/2015 على الساعة 16:39

كشفت مصادر متطابقة لـLe360، أن محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، يقوم بمفاوضات سرية مع عزيز العامري، مدرب فريق أولمبيك آسفي، منذ مدة، لخلافة المدرب الهولندي رود كرول، وأنه جرى عقد أكثر من اجتماع في الموضوع بين الطرفين.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المفاوضات بين الطرفين، أشرفت على الانتهاء، إذ من المرتقب أن تبلغ مدة العقد سنة واحدة قابلة للتجديد، والهدف المسطر هو الفوز بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لهذا الموسم، في حالة الإقصاء من منافسة كأس العرش.

وأوضحت مصادرنا، أن توقيع العقد بين الطرفين بشكل رسمي جرى تأجيله إلى حين الحسم في مصير المدرب الهولندي رود كرول، الذي منحته إدارة الرجاء فرصة أخرى لقيادة الفريق الأخضر أمام اتحاد الفتح الرباطي، برسم نصف نهائي منافسات كأس العرش.

قال العامري، في تصريح هاتفي متداول في الموقع الإلكتروني "اليوتوب"، وبعض الصفحات الرجاوية على الموقع الاجتماعي "فايسبوك"، إنه مستعد لتدارس إمكانية إشرافه على الرجاء البيضاوي، خلال الفترة المقبلة.

وأكد أنه لم يتلق أي عرض من طرف الفريق البيضاوي، قائلا :"هل هناك أحد يرفض عرضا من طرف الرجاء البيضاوي؟ من العيب أن يرفض مدرب عرضا من الفريق الأخضر... ممكن أن تتعثر المفاوضات بسبب عدم التفاهم حول صيغة العقد، لكن الرفض يعد عيبا".

تحرير من طرف صلاح مغاني
في 13/10/2015 على الساعة 16:39