كرول يعترف بغياب الفاعلية عن هجوم الرجاء

RD

في 12/10/2015 على الساعة 16:36

أبدى رود كرول مدرب فريق الرجاء البيضاوي، آسفه الشديد للهزيمة القاسية، التي مني بها النادي مساء أمس أمام الفريق القنيطري، خلال المباراة التي دارت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

المدرب الهولندي وفي التصريحات الإعلامية التي تلت اللقاء، أكد أن هجوم "القلعة الخضراء" يعاني غياب الفاعلية، بإهدار العديد من الفرصة المتاحة، خلال المباريات التي يخوضها الفريق، مما يساهم في تكريس النتائج السلبية، والابتعاد عن تحقيق الفوز، الذي تطمح له الجماهير "الرجاوية" العريضة.

وأوضح رود كرول، أن هذه المعضلة يجب أن يتم علاجها في القريب العالج، من خلال إيجاد حل لغياب اللمسة الأخيرة عن مهاجمي الرجاء، وعدم قدرتهم على إسكان الأهداف في مرمى الخصوم، بالرغم من المجهودات الكبيرة التي يقوم بها اللاعبون فوق أرضية الميدان.

مضيفا أن المستوى التقني الذي أدارت به تشكيلة الرجاء، مباراتها أمام النادي القنيطري كان جيدا، في حين عاكس الحظ الفريق البيضاوي، إلى جانب التعسف التحيكيمي، الذي حرمه من ضربة جزاء، بعد سقوط اللاعب يوسيف القدويوي، حسب تعبير المدرب الهولندي.

ولم يخفي كرول، آسفه الشديد لنتيجة الخسارة في عقر الدار، والتي كلفته غضبا جماهيريا كبير من طرف مناصري الرجاء البيضاوي، الذين أعلنوا غضبهم الشديد على المدرب الهولندي، ومطالبته بالرحيل عن الفريق في أقرب الآجال، لكي لا يزيد من تأزيم وضعيته التي يعانيها، جراء النتائج السلبية المتكررة.

في 12/10/2015 على الساعة 16:36